الأحد: 14/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
تقارير أميركية: الهجوم الإيراني بدأ بإطلاق عشرات الطائرات المسيرة باتجاه إسرائيل

جمعية بيتنا تنفذ برنامجا للدعم النفسي للاطفال وذويهم

نشر بتاريخ: 07/06/2015 ( آخر تحديث: 07/06/2015 الساعة: 14:00 )

غزة - معا - نفذت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي يوماً مفتوحاً للأطفال والأهالي المشاركين في برنامج الدعم النفسي الاجتماعي الذي تنفذه الجمعية بالشراكة مع مؤسسة ميرسي كور الدولية وبتمويل من الوكالة الأمريكيّة للتنمية الدولية.


وتخلّل اليوم المفتوح العديد من الفقرات الممتعة والمسليّة الغنائية والفنية االتي نفذها أطفال المشروع، إضافة إلى العديد من الفقرات والأنشطة التي تمّ تنفيذها بقيادة فرقة سويت بيبي التي تمّ التعاقد معها من أجل تنفيذ الأنشطة المختلفة الخاصّة باليوم المفتوح.


وتضّمن اليوم المفتوح العديد من الفقراتِ والأنشطة امثل فقرة مهرجيّن مضحكة ن ومسابقات وألعاب مع الأطفال ودبكة الفرقة، وفقرة عرض نمور مميّز ، و"سيرك" إضافة لتنفيذ مسابقات مقدمي الرعاية.


كما نفذ أطفال البرنامج فقرات غنائية جميلة مميزة وعرض دبكة جذاب حازت على إعجاب الحضور، وبعدما انتهت هذه الفقرات داخل قاعة منتجع الدولفين، تناول الحضور وجبة الغداء في الحديقة التابعة للمكان، لينطلقوا بعدها إلى مدينة السندباد الترفيهيّة والتي تنقلوا بين أراجيحها المختلفة بكل سرور وسعادة وفرح
وشكرت منسقة المشروع عبير السنوار جميع الحضور على تواجدهم ومشاركتهم الفعّالة.

وأثنى مدير الجمعيّة عبد الرحمن المزعنن على مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تخفف من حدّة الضغوط النفسية التي يتعرض لها الأطفال وأهاليهم وتمنى بتكرارها من أجل إدخال السعادة والبهجة في قلوبهم.