الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة الامعري تعقد اجتماعا مع اللجان العاملة

نشر بتاريخ: 10/06/2015 ( آخر تحديث: 10/06/2015 الساعة: 16:37 )
ادارة الامعري تعقد اجتماعا مع اللجان العاملة
رام الله - معا - الناطق الاعلامي / امير شتات - عقد مجلس الادارة في مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طملية اجتماعا موسعا مع اللجان العاملة في المركز وهي اللجنة الاعلامية ،لجنة النشاط الرياضي واللجنة الاجتماعية ولجنة المبارزة و لجنة الكشافه ولجنة العاب القوى .

ورحب النائب طملية بكافة الحضور وتوجه بالشكر لكافة اعضاء اللجان على الانجازات الكبيرة التي حققتها خلال الفترة القصيرة التي اعقبت الانتخابات مشيرا الى ان حجم النشاطات في المركز خلال الفترة الاخيرة جعل من الامعري خلية نحل كل في اختصاصه والجميع يعمل بدقة وجهد كبيرين ، واشاد طملية بانتماء وولاء اعضاء اللجان وعملهم الدؤوب وتفانيهم من اجل رفعة وخدمة المركز والحفاظ على مسيرة العطاء التي امتدت خلال 60 عاما من العطاء والحفاظ على هذا الموروث .

واكد طملية ان مجلس الادارة وضع خظة استراتيجية للحفاط على ديمومة واستمرارية النشاطات في المركز خلال الفترة المقبلة وانه سيتم تقسيم النشاطات خلال العام بشكل شهري ويتم توزيعها على كافة الدوائرة مشيرا الى حالة الانسجام والتعاون الفعال بين كافة دوائرة المركز .
وتم التطرق لتشكيل اللجنة الفنية لفريق كرة القدم والتي اكد من خلالها عضو اللجنة ابو يوسف محمد كنعان ان تشكيلها يعد نقطة تحول في مركز الامعري وهي ليست شكلية وانما لها الصلاحيات والحرية الكاملة لاتخاذ كافة الاجراءات من اجل رفعة فريق الامعري.

وفي الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا والمواضيع التي تهم اللجان وخاصة فريق مركز الامعري وآلية ابراز نشاطات المركز المختلفة والجهود الكبيرة التي حققها مجلس الادارة من اجل توفير الدعم لفريق مركز الامعري ،وتم الاتفاق على عقد الاجتماع بشكل ربع سنوي لمناقشة النشاطات وتقييمها من خلال تحليل الفجوات في علم الادارة .