الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عملية غضب المخيم- ابو علي مصطفى وسرايا القدس والقسام تتبنى قتل الجندي الاسرائيلي في مخيم العين

نشر بتاريخ: 18/09/2007 ( آخر تحديث: 18/09/2007 الساعة: 12:53 )
بيت لحم - معا - أكد المكتب الحربي الاعلامي لثلاثة فصائل مقاومة تبني عمليات صد العدوان الاسرائيلي في مخيم عين بيت الماء، وأطلقوا على العملية اسم "غضب المخيم ".

كتائب ابو علي مصطفى وسرايا القدس في غزة اعلنتا من خلال مؤتمر صحافي مشترك ان العملية كانت مشتركة، وقالت الفصيلان :" في مخيم العين تمكنت مجموعة مشتركة من كتائب الشهيد أبو علي مصطفى " لواء الشهيد بشار حنني " وسرايا القدس من تفجير عبوة ناسفة كبيرة الحجم في القوات المتوغلة في مخيم العين " قلعة المقاومة"، ومن ثم إطلاق النار بغزارة عليها، مما أدى إلى مقتل وإصابة العديد من جنود الاحتلال.

كما وتعلن مسؤليتها عن إطلاق النار والاشتباك مع قوات الاحتلال في تمام الساعة التاسعة واربعين دقيقة " 9:40".

كما وورد في البيان :"إننا في سرايا القدس وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى وإذ نعلن مسئوليتنا عن هذه العمليات البطولية لنؤكد لجماهير شعبنا إننا سنواصل التصدي لهذا الاجتياح ولكل أشكال العدوان".

فيما اكدت كتائب عز الدين القسام ان مجموعاتها خاضت اشتباكات مع قوات الاحتلال بالاسلحة الرشاشة والعبوات الناسفة في المخيم .

وفي بيان وصل الى وكالة معا قالت كتائب عز الدين القسام انها مع كتائب ابو علي مصطفى قتلت الجندي :"( إننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى نعلن مسؤوليتنا الكاملة عن قتل ضابط في الجيش في مخيم العين في مدينة نابلس وإصابة جندي آخر بجراح خطيرة.