السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب شهداء الاقصى: سندعم المقاومة في الضفة الغربية ونساند السلطة الفلسطينية في القطاع

نشر بتاريخ: 15/09/2005 ( آخر تحديث: 15/09/2005 الساعة: 14:32 )
غزة-معا- أكد أبو قصي قائد كتائب شهداء الأقصى أن الكتائب ستواصل المقاومة حتى دحر الاحتلال عن كافة الأراضي الفلسطينية, وأنها ستدعم المقاومة في الضفة بالمال والرجال وتقدم لها الدعم المعنوي وتساندها في كل الأحوال.

وأشار أبو قصي الى أن الكتائب تحرص دائما على أن تكون المعابر فلسطينية فقط و انها تبذل كل الجهود من أجل تحقيق هذا الهدف محذرة من وجود أي جندي اسرائيلي في هذه المناطق وان الكتائب لن تقر لها عين وقوات الاحتلال تمارس القهر ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال أبو قصي لـ "معا": "إن الكتائب تواصل النضال من أجل الحفاظ على تعزيز الاحترام ومبدأ المحاسبة في السلطة وعدم سرقة الاموال العامة حتى يتحقق النظام والامن وتكون صورة الشعب الفلسطيني مشرقة و حضارية.

و فيما يتعلق باقتحام أفراد من كتائب شهداء الأقصى لمقر محافظة الوسطى من أجل المطالبة بالوظائف أفاد أبو قصي أن الكتائب أدانت هذه التصرفات موضحا ان أفراد الكتائب هم مواطنون كباقي مواطني الشعب الفلسطيني و أنه يحظر عليهم التخويف و بث الرعب في صفوف الشعب الفلسطيني, و ان على الكتائب المطالبة بحقوقها من الجهات المسؤولة أسوة بباقي أفراد الشعب الفلسطيني و ليس بالضغط, كما أن عليها الالتزام بالنظام.

وأكد أبو قصي أن الكتائب تحرص دائما على عمل كل ما يخدم الشعب الفلسطيني على كل الاصعدة مشيرا أن الكتائب كانت قد انتشرت في المستوطنات المخلاة لتشارك الشعب الفلسطيني في التعبير عن الفرحة بالنصر و التحرير.