الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللقية: مصرع طفل اصيب بآلة حادة

نشر بتاريخ: 19/06/2015 ( آخر تحديث: 21/06/2015 الساعة: 09:24 )
اللقية: مصرع طفل اصيب بآلة حادة
بئر السبع- معا- لقي الطفل عُبيدة الحجوج (10 اعوام) من سكان اللقية، عصر الجمعة مصرعه اثر نزيف حاد في الشريان الرئيسي بعد اصابته بآلة حادة أثناء لهوه مع أصدقائه.

وكان الطفل نقل بسيارة اسعاف من مركبة اقلته إلى مفرق شوكت (السقاطي) للعلاج في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، وهو بحالة بالغة الخطورة، حيث أفادت عائلته انه سقط على ما يبدو. وحال وصوله الى المستشفى أعلن عن وفاته.

وقد تبين بالمستشفى اصابته في الجزء السفلي من جسمه جراء تعرضه وعلى ما يبدو لاصابة بآلة حادة، حيث تم استدعاء رجال شرطة "البلدات-عياروت" بالنقب، والتي تواصل التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

وفي وقت لاحق تبيّن من التحقيقات على ان اصابة الفتى ناتجة وعلى ما يبدو عن اصابته بجراح في القسم السفلي من جسده في منطقة الشريان الرئيسي والتي حصلت بصورة غير مقصوده وخلال لهوه ولعبه مع فتيان من أقرانه في ساحة المنزل، حيث أصيب خلالها بعصا وبالتالي فقد الكثير من الدم وتوفي في طريقه إلى المستشفى.

هذا وتمت احالة الاطفال للاستجواب في مركز "لين" الخاص، ومن ثم ونظرا للظروف المأساويه ولسنهم، تمّ نقلهم لمواصلة العناية في مكتب الرفاه الاجتماعي الذي يواصل أيضا رعاية عائلة الطفل المرحوم.