اللواء عطا لله: الشرطة هي الدرع الحصين للشعب

نشر بتاريخ: 24/06/2015 ( آخر تحديث: 24/06/2015 الساعة: 07:33 )
اللواء عطا لله: الشرطة هي الدرع الحصين للشعب
الخليل - معا - أكد اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة على أن مؤسسة الشرطة هي الدرع الحصين للشعب الفلسطيني من خلال ما تقوم به من توفير أقصى درجات الأمن والأمان وإشاعة الطمأنينة بين المواطنين , جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللواء لمديرية شرطة محافظة الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبمناسبة شهر رمضان الكريم قام اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة ايرافقه العميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات والعقيد خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة بزيارة لمديرية شرطة الخليل وتناول طعام الإفطار مع مرتبات الشرطة , حيث كان في استقباله العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات المتخصصة و المراكز .

وقد نقل تحيات القائد الأعلى لقوى الأمن الرئيس محمود عباس لكافة منتسبي شرطة محافظة , مؤكداً على أهمية توفير الخدمة الشرطية والأمنية بمستوى عالٍ لكافة المواطنين وضيوف فلسطين أينما كانوا , مبيناً بأن مهمة المحافظة على أمن المواطن تعتبر مهمة صعبة وليست سهلة ولا تستطيع مؤسسة الشرطة القيام بهذه المهمة لوحدها دون وجود شراكة حقيقية مع المواطن , فالشرطة تعتبر جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع . من هنا وبهدف المحافظة على ثقة المواطن يجب على العاملين في الشرطة إشعار المواطن بأن رجل الأمن يقف إلى جانبه ويسانده في تحصيل حقوقه وحمايته .

كما وشدد على ضرورة إيلاء المواطنين جل الاهتمام بداية من المدير وانتهاءً بأصغر رتبة , على أن يكون هذا الاهتمام بجميع القضايا سواء كانت صغيرة أم كبيرة وإعادة الحقوق لأصحابها بنفس درجة الاهتمام , مؤكدا على أن ذلك يساهم وبشكل كبير في تحقيق الأمن وإشاعة الطمأنينة بين جميع المواطنين .

وقال سيادته خلال الاجتماع أن التدريب النوعي والتخصصي الذي يتلقاه رجل الأمن لهو الدعامة الأساسية لبناء قدرات ومهارات منتسبي رجال الشرطة مما ينعكس إيجابا على النهوض بالخدمات الأمنية بكل كفاءة واحتراف ومهارة في التعامل مع الجمهور.