الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من محافظة سلفيت يسلم الرئيس تبرعات " حملة اليرموك

نشر بتاريخ: 24/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 00:28 )
سلفيت- معا- سلم وفد من محافظة سلفيت الرئيس محمود عباس " ابو مازن "، التبرعات المالية التي قدمها اهالي محافظة الزيتون ضمن "حملة اليرموك" والتي بلغت قيمتها 131.500 ألف شيكل، لدعم ابناء شعبنا في مخيم اليرموك والمساهمه في التخفيف عنهم والوقوف الى جانبهم في ظل الظروف الصعبه التي يعيشونها.

هذا واعرب المهندس الديك عن سعادته والوفد المرافق للقاء السيد الرئيس، مقدما التهاني باسم ابناء المحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى عز وجل ان يعيده على قيادتنا وشعبنا والامتين العربية والاسلامية باليمن والخير والبركات، وقد تحققت امانينا في الحرية والاستقلال، وتحدث الديك عن تكاتف ابناء المحافظة والمؤسسات الامنيه والرسميه والاهليه والهيئات المحليه وفصائل العمل الوطني وحركة فتح وكافة فعاليات محافظة سلفيت ودعمهم " لحملة اليرموك" . مؤكدا ان محافظة سلفيت كانت وما زالت وستبقى وفيه للقيادة والقضية، وان هذه التبرعات هي رساله للتلاحم والاخوه والوحده وهي استجابة لتوجيهات السيد الرئيس لمؤازرة الاهل في اليرموك من خلال الحملات التي نفذت في كافة المحافظات، مشيرا الى النجاحات والمساهمات التي قدمها ابناء المحافظة سابقا، واهمها حملة دعم اهلنا في قطاع غزة.

وقدم المهندس عبد الحميد شرحا موسعا حول واقع محافظة سلفيت ، وحجم الاستهداف الاستيطاني الذي ينهب الارض ويلقي مخلفاته في اراضيها، مشيرا الى ان محافظة الزيتون بحاجه الى دعم واهتمام ورعاية السيد الرئيس "ابو مازن" والقيادة والحكومة الفلسطينية، من اجل تعزيز صمود المواطن على الارض وتمكين الهيئات المحلية من تلبية احتياجات المجتمع في البنى التحتية والخدمات.

بدوره شكر الرئيس محمود عباس حركة فتح ومحافظة سلفيت ومؤسساتها واهلها الطيبون على مواقفهم الداعمة والجهود التي يبذلونها اتجاه اخوانهم في مخيم اليرموك، وقال: " هذا يعبر عن مدى تلاحم وترابط الشعب الفلسطيني الواحد."

يشار الى انه حضر اللقاء كل من محمود العالول "ابو جهاد" مفوض التعبئة والتنظيم ود. حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة وم. عبد الحميد الديك مسير اعمال محافظة سلفيت وعبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت ود. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت ، وعدد من أمناء سر المناطق التنظيمية.