الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات حفظ السلام بسيناء تدعو رئيس الاتصال المصري لمادبة افطار

نشر بتاريخ: 25/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 12:45 )
القاهرة - مراسل معا - دعت القوات المتعددة الجنسيات بجنوب سيناء بقيادة اللواء "دينس طومسون" قائد القوات، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على مائدة الإفطار التى اعتادت تنظيمها كل عام بمدينة شرم الشيخ احتفالا بشهر رمضان المبارك بمعسكر القوات الجنوبي. 

وضمت المائدة اللواء حاتم أمين مدير الأمن والقيادات الأمنية ورؤساء مدن شرم الشيخ ودهب وممثلي مشايخ وعواقل البدو وهشام علي رئيس جمعية مستثمري شرم الشيخ وبعض مستثمري المدينة.

وفى كلمته رحب قائد القوات بالحضور مؤكدا على روح التعاون والإخاء المستمرة منذ عقود واشاد بحالة الإزدهار التي تمت في خلال عام بمدينة شرم الشيخ، مؤكدا على روح التسامح والأخاء والصداقة بمناسبة الشهر الكريم، الذي يتقرب فيه المسلمون لربهم بالصوم ومساعدة الفقراء وعمل الخيروتمنى للجميع حياة مزدهرة.

ومن جانبه أبدى المحافظ امتنانه بهذه الدعوة مؤكدا على أن إفطار هذا العام يتم فى ظروف مختلفة تشجع على التفاؤل لمستقبل مصر سواء على المستوي السياسي والعالمي، حيث تم ع قد عدة مؤتمرات كبري في الفترة من مارس 2015، واشار للحدث الهام العالمي وهو افتتاح قناة السويس الجديدة في السادس من اغسطس 2015.

ووجه المحافظ شكره إلى القوات متعددة الجنسيات مشيدا بدورها الحيوى فى حفظ السلام والاستقرار فى هذا الإقليم على مدى 33 عاما تؤدى مهمتها بفاعلية وكفاءة عالية.

ثم وجه شكره لكافة حكومات الدول المشاركة ولكل فرد يعمل بالقوة بدءا من المدير العام فى روما إلى أحدث جندى أو مدنى انضم للعمل بها مؤخرا مشيدا بروح التعاون بين القوة ومحافظة جنوب سيناء، ثم قدم شكره لقائد القوات و"براد لينش" ممثل مدير عام القوة بالقاهرة، واللواء أسامة عبد العزيز ممثل جهاز الاتصال بالمنظمات الدولية، كما تم تبادل الهدايا التذكارية وإلتقاط الصور الجماعية لجميع الحضور.