الأحد: 25/10/2020

70 محامي من أنحاء العالم وصلوا إسرائيل للدفاع عنها وعن جنودها

نشر بتاريخ: 29/06/2015 ( آخر تحديث: 29/06/2015 الساعة: 12:55 )
70 محامي من أنحاء العالم وصلوا إسرائيل للدفاع عنها وعن جنودها

بيت لحم- معا- وصل حوالي 70 محاميا اليوم " الأحد" إسرائيل قادمين من أنحاء العالم للمشاركة في دورة قانونية استكماليه تتعلق بمحاربة مقاطعة إسرائيل ومحاربة اللاسامية وتمويل الإرهاب والدفاع عن جنود الجيش الإسرائيلي في مواجهة تهم جرائم الحرب نظمتها ما يعرف" بمنظمة الإنصاف " .

ووصل هؤلاء المحامون من الولايات المتحدة ، سنغافورا ، هولندا، جنوب إفريقيا، ألمانيا ، كندا ، بلجيكا ، وسيمكثون في إسرائيل أسبوعا يطلعون خلاله على الإجراءات القانونية والقضائية المتوفرة لهم من اجل تمكينهم من الدفاع على إسرائيل بهدف تشكيل ثقل مضاد للمنظمات الساعية لإدانة إسرائيل والجنود الإسرائيليين وفقا لتعبير موقع صحيفة " إسرائيل اليوم " الالكتروني الذي أورد النبأ.

وسيحضر المحامون محاضرات قانونية يلقيها عليهم محامون من كبار واهم المختصين على مستوى العالم بينهم " الن درشفيتس، ارفين كوتلر، دانيال رينجر، يوجين كنتروفيتش ، افي بل ، كما سيزور المحامون المحكمة العليا والمحاكم العسكرية الاسرائيلية وسيجولون على حدود لبنان وسوريا وجدار الفصل في الضفة الغربية .

ويعمل هؤلاء المحامون بتطوع كامل وسيفعلون ذات الأمر حين يضطرون لتمثيل إسرائيل والجنود الإسرائيليين أمام المحاكم حيث سيقومون بذلك دون أي مقابل.