السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاد: الافراج عن عدنان انتصار وطني

نشر بتاريخ: 29/06/2015 ( آخر تحديث: 29/06/2015 الساعة: 16:04 )
الجهاد: الافراج عن عدنان انتصار وطني

غزة- معا - اعتبرت حركة الجهاد الاسلامي توقيع الاحتلال الاسرائيلي اتفاقا مع الاسير خضر عدنان الذي خاض اضرابا عن الطعام 56 يوما رفضا للاعتقال الاداري يقضي بالافراج عنه ليلة القدر انتصارا وطنيا.

وقالت حركة الجهاد في بيان وصل "معا" :"لم نبح سرا ونحن نعلن هذا الانتصار الوطني أن نؤكد أن جيش الاحتلال رضخ أمام سلاح الإرادة ووقع قرار الإفراج عن الشيخ المجاهد بعد أن فهم الرسالة وأدركت أجهزته أنها تتعامل مع مجاهد صلب عنيد، ينتمي لحركة لا تفرق بين جندي وقائد وأن رسالتها التي ألقتها في قلب العدو كانت واضحة "بأن ما يصيب خضر عدنان هو مصاب لأمينها العام" وأدرك العدو أن استنفار سرايا القدس يعني أن العدو لن يفلت من العقاب لو أصيب الشيخ بسوء".

واضافت "إن انتصار الشيخ خضر عدنان يعني أن منظومة القضاء الظالمة والمدعومة بالأجهزة الأمنية والعسكرية الصهيونية، تعمل وفق سياسة واحدة لكسر إرادة الفلسطيني وأن هذه المنظومة إنما تتهاوى أمام إرادة أبطال المقاومة، تلك الإرادة الممتدة في جذور الزيتون على سفوح الكرمل".

وتابعت:" يأتي انتصار شيخ الكرامة والمقاومة في واحدة من أخطر مراحل التيه والضياع وتشتت الأولويات لكننا نعدكم أن أبناء الجهاد الإسلامي كما كانوا هم الوعي منذ البدايات فسيبقون بإذن الله محافظين على بوصلتهم وبوصلة الأمة وعنوانها على أبواب الانتصارات".