الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خانيونس يسلم مكرمة الرئيس للطلبة العشرة الأوائل في امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 20/09/2007 ( آخر تحديث: 20/09/2007 الساعة: 12:05 )
خان يونس- معا- سلم الدكتور أسامة الفرا محافظ خانيونس، بالإنابة عن الرئيس محمود عباس، الطلبة العشرة الأوائل، في امتحانات الثانوية العامة"التوجيهي، المكرمة الرئاسية، خلال فعاليات حفل تكريمي حاشد نظمته محافظة خانيونس، وعدد من نواب المجلس التشريعي وممثلي فصائل منظمة التحرير، ولفيف من الشخصيات والفعاليات الوطنية ومدراء المدارس والمؤسسات الأهلية و الطلبة المكرمين وذويهم.

واستهل المحافظ كلمته بنقل تحيات وتمنيات الرئيس عباس للطلبة الأوائل والمتفوقين على النجاحات الكبيرة التي حققوها في نتائج الثانوية العامة التي عقدت في ظل ظروف بالغة الصعوبة لازالت تشهدها المرحلة الراهنة من حياة الشعب الفلسطيني،

وهنأء الفرا بعد أن قدم الشكر الرئيس على رعايته وشمولة لفعاليات التكريم، الطلبة المتفوقين وأبناء الشعب الفلسطيني بهم بتفوق هؤلاء الطلبة قادة الغد والمستقبل.

وأشاد الفرا بكل الجهات التي ساهمت في تنظم ورعاية احتفالات تكريم الطلبة المتفوقين والناجحين رغم الظروف المحيطة بها، معتبراً أن اللفتة الكريمة لدى قطاع المؤسسات والفعاليات في تكريم أية من النجاحات الفلسطينية إنما تدل على مدى إيمانها بأهمية التعليم، ودوره المميز في تعزيز العملية التعليمية في فلسطين.

وألقت الطالبة شذى أبو إسحاق كلمة المتفوقين نقلت فيها الشكر الجزيل للرئيس عباس على شمولة ورعايته لتكريم الطلبة الأوائل ولمحافظ خانيونس والمحافظة وكل من تذكرهم في هذه الأوقات العصيبة لتتويجهم والوقوف بجانبهم، مهدية هذا التفوق بإسم كافة المتفوقين إلى الرئيس محمود عباس ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني .

من جانبه قال عبد المجيد الزطمة، مدير التربية والتعليم بمحافظة خانيونس:" أن هذا التفوق جاء ليبرهن مدى عظمة أبناء الشعب الفلسطيني وتحديهم رغم الصعاب وضيق الحصار، لنصل بهم إلى طموحاتنا و أهدافنا في تحقيق حلمنا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

واختتمت فعاليات التكريم بتسليم شهادات الشكر والتقدير مع توزيع الهدايا الرمزية ومكرمة الرئيس للطلبة الأوائل عبارة عن 100 دولار لكل منهم.