الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يترأس الاجتماع الثالث للجنة الفرعية للتعداد العام

نشر بتاريخ: 20/09/2007 ( آخر تحديث: 20/09/2007 الساعة: 13:54 )
الخليل- معا- ترأس محافظ الخليل د. حسين الأعرج اليوم الاجتماع الثالث للجنة الفرعية للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 في محافظة الخليل.

وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر المحافظة، مدير التعداد بمحافظة الخليل توفيق نصار وأعضاء اللجنة الفرعية.

وأكد المحافظ على أهمية إنجاز التعداد على أكمل وجه، منوها إلى أن أعضاء اللجنة الفرعية للتعداد, مطالبين بالتعاون الكامل والمتبادل لمساعدة الجهاز المركزي للإحصاء في تنفيذ هذا المشروع الوطني والهام.

واستعرض نصار ما تم إنجازه وما سيتم خلال شهر رمضان وبعد عيد الفطر السعيد، وبحث تأمين مقرات إضافية للمراقبين المنوي تدريبهم في الفترة من 22 أيلول وحتى السادس من تشرين أول وموزعين على أربع قاعات في المحافظة.

كما تناول الاجتماع أهمية الحملة الإعلامية في نشر الوعي لدى المواطنين، وشكر رؤساء البلديات على تزويد أعضاء الفريق بسياراتهم الخاصة في بعض الأحيان لتنفيذ مهامهم على اكمل وجه.

كما بين نصار أن المرحلة الأولى للتعداد انتهت، منوها إلى نجاح المرحلة الأولى, مؤكدا على أهمية إنجاح كافة مراحل التعداد من خلال دعم كافة المؤسسات الحكومية والخاصة وتعاون المواطنين الكامل مع العاملين في التعداد العام.

وأوصى المجتمعون بضرورة التواصل فيما بينهم وتعزيز المتدربين في دورة المراقبين من خلال زيارة أعضاء اللجنة الفرعية لمقرات وقاعات التدريب للتأكيد على أهمية هذا المشروع الضخم.