السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب التعداد في محافظة أريحا والأغوار يعقد ندوة تعريفية بأهمية التعداد

نشر بتاريخ: 20/09/2007 ( آخر تحديث: 20/09/2007 الساعة: 15:59 )
اريحا-معا- عقد مكتب التعداد في محافظة أريحا والأغوار ندوة مع مجموعة من النساء في مركز نسوي مخيم عقبة جبر لتعريفه بمشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات 2007 وبأهمية هذا المشروع وأهدافه والمراحل التي يمر بها.

حيث قامت المشرفة حنان براهمة بتقديم نبذه عن مشروع التعداد العام وأهدافه ومراحله وتحدثت عن أهمية هذا المشروع والمعلومات التي يحصل عليها فريق مكتب التعداد لخدمة المجتمع الفلسطيني في كافة مجالات التخطيط والتطوير والتنمية المستقبلية.

وتحدث المشرف صلاح السمهوري عن مراحل التعداد بشكل مفصل مبتدءاً بمرحلة حزم مناطق العد التي تم الانتهاء منها والتحضير للبدء بانطلاق المرحلة الثانية من مراحل التعداد وهي مرحلة ترقيم المباني والمساكن والمنشآت ثم المرحلة الأخيرة مرحلة عد السكان منوها إلى أهمية هذه المراحل تباعا في إنجاح مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات 2007.

وتحدث خليل اقطيط المنسق الإعلامي لمكتب التعداد عن آلية سير العمل في الحملة الإعلامية لمشروع التعداد والمراحل التي وصل إليها مكتب التعداد في محافظة أريحا وشدد على أهمية صحة المعلومات التي يحصل عليها موظفي التعداد في خدمة هذا المشروع الوطني منوها إلى سرية المعلومات التي يتم الحصول عليها، وضرورة المحافظة على الإشارات والأرقام التي وضعها طاقم التعداد.