الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تؤكد دعمها لامينها العام

نشر بتاريخ: 06/07/2015 ( آخر تحديث: 06/07/2015 الساعة: 11:58 )
جبهة النضال تؤكد دعمها لامينها العام
غزة- معا- أكدت اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الاثنين على تماسك الجبهة، ووحدتها، ودعمها، والتفافها حول أمينها العام الدكتور أحمد مجدلاني في تحركاته السياسية ومواقفه الوطنية، التي تعبر عن رؤية الجبهة، وموقفها من كافة القضايا على مختلف الصعد.

وقال أنور جمعة أمين سر اللجنة المركزية للجبهة: "أن جبهة النضال الشعبي متماسكة في بنيانها، وموحدة في مواقفها، وهي عصية على كل العابثين بوحدتها الداخلية، وبوحدة مواقفها السياسية، النابعة من حرصها على قضية شعبنا، ومشروعه الوطني، والمتمسكة بحقه في العودة، وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس".

ودانت اللجنة المركزية للجبهة بكل شدة، ما قامت به جهات مشبوهة في الآونة الأخيرة من اختراق لبعض عناوين البريد الالكتروني الخاصة بالجبهة، وبث الأخبار المفبركة، والأنباء المختلقة، التي تناولتها بعض المواقع الإعلامية – وللأسف - دون تدقيق أو تمحيص لمصادرها.

وقالت: "ما كان لتلك المواقع الإعلامية السقوط تلك السقطة، لو قامت بالرجوع إلى المصادر الرسمية للجبهة، والمعروفة للجميع في شتى أماكن تواجد شعبنا".

وحذرت اللجنة المركزية كل من تسول له نفسه انتحال صفة الجبهة، أو التحدث باسمها، وإصدار تصريحات منسوبة لها زوراً وبهتاناً.

وقالت الجبهة: "أنها تحتفظ لنفسها بحق ملاحقة ومحاسبة كل من يقف خلف تلك الأكاذيب والأضاليل التي نشرتها بعض المواقع الإعلامية تحت عنوان (بسبب دخول مجدلاني التعديل الحكومي خلافات حادة تعصف بجبهة النضال الشعبي)".

وقال جمعة: " إن الجبهة قادرة على لجم كل العابثين بوضعها، وبالوضع الوطني العام، وستضرب بيد من حديد مختلقي الفتنة والأكاذيب والأضاليل، التي لن تنطلي على شعبنا وجماهيرنا، التي عرفت الجبهة منذ انطلاقتها قبل ثماني وأربعين عاماً، وشهدت مواقف الجبهة، ودورها الوحدوي والوطني، في كافة المحطات التي مرت بها ثورتنا الفلسطينية وقضيتنا الوطنية في الوطن، وكافة مناطق اللجوء والشتات في الخارج".