الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطاء فلسطين توزيع وجبات إفطار على الصائمين من الأسر المستورة والأيتام

نشر بتاريخ: 12/07/2015 ( آخر تحديث: 12/07/2015 الساعة: 12:08 )
غزة- معا - في إطار التعاون بين جمعية عطاء فلسطين الخيرية ومؤسسة قطر الخيرية ، فقد بدأت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بتوزيع وجبات إفطار للصائمين التى تنفذه مؤسسة قطر الخيرية يمناسبة شهر رمضان المبارك.

حيث تم تخصيص 320 وجبة إفطار للصائمين وفق الحصة المخصصة للجمعية والتى تشمل فئة الأيتام والأسر المستورة ومتضرري العدوان الأخير على قطاع غزة.

وأشار أحمد أبو عفيفة مسؤول برنامج الإغاثة في الجمعية، بأـن مثل هذه التوزيعات تأتي من أجل تخفيف من معاناة المواطنين خاصة ما يعانوه من تشرد وحرمان ونقص في متطلبات الحياة وأبسط حقوقهم.

ومن جانبهم عبر المستفيدين عن عميق شكرهم وتقديرهم لمؤسسة قطر الخيرية على مساعدتهم في هذا الشهر الفضيل وبالتعاون مع " جمعية عطاء فلسطين " ، وأضافت الحاجة "عائشة " إحدى العائلات المستفيدة أنها تعاني من ظروف معيشية صعبة خاصة بعد العدوان الأخير على قطاع غزة وفقدها لمنازلها وتشردها من بيتها حتى هذه اللحظة بدون مأوى وأشارت أن هذا التوزيع جاء لسد احتياجاتهم القليلة من أبسط حقوق الأسر وسد جوع أطفالها في شهر رمضان المبارك.

كما شكررامي الشياح مدير فرع غزة مؤسسة قطر الخيرية على تعاونها وجهودها المبذولة والمتواصلة لخدمة الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه لاسيما أبناء قطاع غزة وما يعانوه من حروب متتالية و حصار متواصل وتأخر في عميات الإعمار مما نتج عنه ازدياد في أعداد المحتاجين التي توجب علينا تحمل مسؤوليتنا اتجاههم وتوفير ما يلزم لهم من أجل رسم الابتسامة على وجههم.

وكما ناشدت شعث جميع المؤسسات الخيرية الوطنية المحلية والدولية بالوقوف عند مسؤوليتاهم اتجاه الاسر المستورة والأيتام بتوفير المساعدة المناسبة لهم.