الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى في غزة : لا هدنة مجانية وإطلاق الصواريخ يأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 21/09/2007 ( آخر تحديث: 21/09/2007 الساعة: 16:00 )
غزة - معا - أكدت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، على استمرار الكتائب في خيار المقاومة لردع الاحتلال الإسرائيلي الذي يمارس القصف والقتل اليومي ضد أبناء الشعب الفلسطيني .

وقالت الكتائب فى بيان صحفي وزعه المكتب الإعلامي المركزي لكتائب شهداء الأقصى، تلقت "معا" نسخة منه، :" لن يحلم أي اسرائيلي يعيش في الأراضي الفلسطينية والمستوطنات بالسلام قبل أن ينعم به كل أبناء الشعب الفلسطيني " .

واكدت الكتائب أنها لن تعطى الاحتلال الإسرائيلي هدنة مجانية وأن الجميع في الكتائب متفق على ذلك, وأثنت على موقف قياديها برفض الحديث عن هدنة في ظل العدوان الممارس ضد الشعب الفلسطيني".

واكدت الكتائب أنها لا يمكن أن تتوقف عن الرد على جرائم الاحتلال في ظل التصعيد الإسرائيلي الخطير والمتواصل ضد الشعب الفلسطيني، وأنها عازمة على الاستمرار في المقاومة ولن يثنيها عن موقفها من المقاومة سوى موقف واضح وملموس على أرض الواقع من الجانب الإسرائيلي يؤكد وقف هذا العدوان .

واشارت الكتائب بأنها لن تظهر بموقف الضعيف أمام الاحتلال وأنها تملك الإرادة بكل إمكاناتها واتجاهاتها للتصدي لهجمات الاحتلال، مشددة على أن إطلاق الصواريخ يأتي في سياق الرد المستمر على جرائم الاحتلال في غزة و الضفة و لا يمكن إيقافها.

ودعت كتائب الأقصى جميع المقاومين للتوحد خلف خيار المقاومة، معتبرةً أن المقاومة حق وأهل غزة يستحقون الدفاع عن أرضهم داعيةً فى الوقت نفسه إلى وقف التصريحات التي تكشف أسراراً من المقاومة وعدم الخوض في تفاصيل الخطط حتى لا يعرض المجاهدين للخطر خاصة وأن الإحتلال جعل المقاومين هدفاً له.

ومن الجدير ذكره على أن كتائب الأقصى قد قامت بإطلاق دفعات من الصواريخ إعترف بها الجيش الإسرائيلي، وذلك رداً على العدوان الممارس ضد الشعب الفلسطيني.