الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وطن ع وتر يسجل نجاحات على حساب الكوميديا اللبنانية

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
وطن ع وتر يسجل نجاحات على حساب الكوميديا اللبنانية

بيت لحم- معا- يبدو ان الكوميديا الفلسطينية بدأت تشق طريقها عربيا بعد النجاحات التي سجلها فريق وطن ع وتر في العاصمة الاردنية عمان خلال عروضه في شهر رمضان المبارك .

فقد سجلت وسائل الاعلام الاردنية نجاحات جماهيرية للعروض التي قدمها فريق "وطن ع وتر" بقيادة الفنان عماد فراجين ومنال عوض وخالد المصو عبر عروضهم اليومية في فندق " انتركونتننتال عمان" .

وفي حديث خاص لمعا مع الفنان عماد فراجين قال "فوجئنا بحجم المتابعة والحضور الجماهيري للعروض التي تم استنفاذ كافة تذاكرها حتى اخر رمضان منذ العاشر من رمضان تقريبا وسط ازدحام كامل القاعة التي تتسع ل800 شخص تقريبا" .

وأضاف فراجين "لقد قدمنا 22 عرضا للجمهور الذي تفاعل مع النصوص التي ركزت في معظمها على شؤون اجتماعية وهموم المواطن العربي وسط استحسان الشرائح التي حضرت العروض من مختلف المنابع والمشارب والطبقات والمستويات, كان من بينها شخصيات رسمية وأخرى اهلية.... احد العروض حضره 22 سفيرا".

من جانبه اشاد جورج عجيل"، مدير فندق "انتركونتننتال" الاردن بمستوى العروض والحضور مما دفعه لطلب تمديد العروض لفترة الاعياد وما بعض شهر رمضان إلا ان فريق "وطن ع وطن " اعتذر لارتباطات في الوطن .

كما كشفت بعد التقارير الصحفية من العاصمة الاردنية عمان ان عروض "وطن ع وتر" نجحت بمزاحمة العروض العربية في الاردن وتفوقت عليها في مستوى الاهتمام الجماهيري والإعلامي .

ومن الجدير ذكره ان عروض للفريق اللبناني "كثير سلبي" لم تجد النجاح او الحضور الذي حصل عليه فراجين وفريقه والذي اعتبره النقاد مؤشر لبزوغ كوميديا فلسطينية قادرة على المنافسة عربيا .

ووصفت صحيفة "القدس العربي" العرض الفلسطيني بالناجح وقالت " فراجين في الفترة الأخيرة نجح بالخروج من القالب الفلسطيني إلى الهم والقضايا العربية، لذلك أقبلت الشركات على العمل معه ودعمه، ويتوقع قريبا أن يوقع مع إحداها عقدا، حيث سينتج معهم عروض ستاند آب كوميدية مصورة عن الهواتف المحمولة وحلقات شبيهة بـ وطن على وتر تتناول مواضيع عربية.