الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل افتتاح مدرسة نهرو للبنات في بلدة عصيرة الشمالية

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 13/07/2015 الساعة: 12:05 )
نابلس- معا- بحضور رسمي وشعبي. نظمت بلديه عصيره الشماليه وبالتعاون مع وزاره التربيه والتعليم احتفالا بافتتاح مدرسه نهرو الثانويه للبنات وهي منحه مقدمه من الحكومه الهنديه بقيمه 900 الف دولار ، وشارك في الاحتفال وفد هندي رفيع المستوى.

ففي بدايه الاحتفال رحب رئيس البلديه ناصر جوابره بالضيوف الكرام مؤكداُ على عمق العلاقه التي تربط فلسطين بالهند وبعث بالشكر والتقدير نيابةً عن عموم اهالي عصيره الشماليه ومؤسساتها للهند حكومة وشعبا والوفد الضيف على هذه المنحه لما لها من اثار تؤدي الي توفير بيئه تعليميه مميزة.

وأكدّ محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب في كلمته على دور الهند التاريخي في دعم القضيه الفلسطينيه في كافه المحافل الدوليه ومن جانبه اكدّ وكيل وزاره الخارجيه الهندي في كلمته ان الهند تطلع الى تحقيق السلام في المنطقة.

واكدّ ان الشعب الفلسطيني يستحق الدعم والمسانده حتى يستطيع تحقيق مصيره واقامة دولته المستقله.

في حين اكدّ وكيل وزاره التربيه والتعليم دكتور محمد ابو زيد شكره وتقديره للحكومه الهنديه على هذه المنحه واشار ان الوزاره تسعى الى توفير بيئه تعليميه مناسبه لطلبتنا من اجل تحقيق نتائج مميزه وملموسه في القطاع التعليمي.

وتخلل الحفل فقره فنيه قدمتها فرقه البيدر للتراث الشعبي وتولى عرافه الحفل الطالبه اسراء مهدي صوالحه وفي نهايه الحفل تم تقديم دروع التقديريه للمشاركين.

وفي نهايه الحفل تم قص الشريط وتنظيم جوله ميدانيه داخل اورقه المدرسة للوفود المشاركه.