الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الإداريين الفلسطينيين تنهى توزيع طرود غذائية للأسر المستورة

نشر بتاريخ: 14/07/2015 ( آخر تحديث: 14/07/2015 الساعة: 18:51 )
نقابة الإداريين الفلسطينيين تنهى توزيع طرود غذائية للأسر المستورة
غزة- معا- أنهت نقابة الإداريين الفلسطينيين حملة توزيع طرود غذائية لـ (250) أسرة مستورة من أعضاء النقابة التي تنطبق عليهم معايير البحث الاجتماعي مختلف محافظات غزة بتمويل كريم أهلنا في قطر.

وتأتي حملة توزيع الطرود الغذائية في إطار فعاليات "حملة الخير والرحمة" التي أطلقتها نقابة الإداريين الفلسطينيين في قطاع غزة بداية شهر رمضان شهر المبارك والتي تسعى النقابة من خلالها المساهمة في تخفيف معاناة الأسر المستورة من أعضائها قدر المستطاع ، في ظل عدم توفر فرص عمل وضعف الرواتب للموظفين .

وتسعى النقابة إلى تأهيل أعضاءها و تنمية مهاراتهم بما يتوافق مع سوق العمل ، وكذلك تقديم المساعدات للأعضاء في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها مجتمعنا الفلسطينيين.

وقال محمد عبد الرازق أبو جلالة أمين سر النقابة : "حملة الخير والرحمة استمرار لعمل نقابي وإنساني واعد وكبير أقامته النقابة خلال الأعوام السابقة ومنه:-ا توزيع 100$ لعدد 50 عضو بتمويل من هيئة الأعمال الخيرية عام 2012 ،و إغاثة بعض الأسر المتضررة من حرب عام 2014 وتوزيع مساعدات نقدية بقيمة 50$ لعدد من الأعضاء. وتوزيع لحوم أضاحي. وتنفيذ العديد من البرامج لتشغيل الأعضاء منها:-
برنامج شركاء للتشغيل المؤقت ،وبرنامج جدارة ، وبرنامج مندوب تسويق بالتعاون مع شركة شارم بارك والتعاقد مع الشركات الخاصة لاستيعاب أعضاء النقابة كمتدربين وموظفين ومنها شركة جوال والاتصالات وشركة الكهرباء والعديد من الشركات الوطنية في قطاع غزة وتأتي هذه الجهود في إطار خدمة أعضاء النقابة وتلبية بعض الاحتياجات الأساسية.