الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية دار الكتاب والسنة تشرع في تنفيذ مشروع إفطار الصائم بمحافظات قطاع غزة

نشر بتاريخ: 22/09/2007 ( آخر تحديث: 22/09/2007 الساعة: 10:25 )
خان يونس -معا- شرعت جمعية دار الكتاب والسنة بمحافظة خان يونس، في تنفيذ مشروع إفطار الصائم لعام 2007 في كافة محافظات غزة، وذلك عبر تقديم وجبة إفطار للصائمين في المساجد التي تشرف عليها الجمعية إضافة إلى المؤسسات والتجمعات الأخرى.

وذكر الشيخ عبدالله المصري في بيان وصل معا نسخة عنه أن مشروع إفطار الصائم يعد من المشاريع الدورية التي تحرص الجمعية على تنفيذها بشكل دوري منتظم في شهر رمضان من كل عام لما لهذا المشروع من أهمية للمسلمين لاسيما الشعب الفلسطيني الذي يعيش أوضاعاً معيشية صعبة .

وعبرة المصري، عن تقديره وشكره للجهات الداعمة لهذا المشروع وهي: لجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت وفاعلي خير من المملكة العربية السعودية والهلال الأحمر القطري ومؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية بدولة قطر.

وأكد الشيخ عبد الناصر أبو مصطفى رئيس اللجنة العلمية بالجمعية أن مشروع إفطار الصائم لا يقتصر على الأكل والشراب، وإنما يصاحب ذلك برامج دعوية مكثفة وهادفة في كافة المساجد والأماكن التي تعقد فيها الإفطارات الجماعية وذلك لاستغلال كل الأوقات المتاحة للدعوة إلى المنهج الإسلامي القائم على الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة.