الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات "جمعية الرازي" الرمضانية في القدس

نشر بتاريخ: 22/09/2007 ( آخر تحديث: 22/09/2007 الساعة: 11:39 )
القدس-معا- باشرت الهيئة الادارية الجديدة لجمعية الرازي للثقافة والمجتمع في القدس وبعد انتخابها الاسبوع الماضي بتنفيذ مجموعة من البرامج الرمضانية.

واستهلت هذه البرامج باحتفالات استقبال شهر رمضان المبارك والتي نظمتها لمدارس القدس وكانت اولى هذه الاحتفالات في مدرسة بنات عثمان بن عفان التابعة لمدارس الاقصى الاسلامية في صور باهر حيث تم تنظيم عرض مسرحي بعنوان "عيلة ولا احلى" قدمه مسرح السنابل كما جرت بعض المسابقات الترفيهية وتوزيع الجوائز الرممضانية على الطلبة وحضر العرض اضافة الى طالبات المدرسة واداراتها معظم ادارات مدارس صور باهر.

وفي ختام المهرجان تم توزيع مسابقة الرازي الرمضانية الرابعة "شد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك" على طالبات الدمدرسة ايذانا ببدء توزيعها على طلاب وطالبات كافة المدارس القدس.

اما مشروع افطار الصائم الصغير فكان انطلاقة من جمية الشبان المسلمين في حزما حيث تم تنظيم الافطار لاعضاء المجموعة الكشفية اضافة الى الايتام وابناء الاسرى والشهداء .

واشرف على هذا البرنامج اضافة الى اعضاء الهيئة الادارية لجمعية الشبان المسلمين في حزما اعضاء ادارة الرازي جميل الدويك وامين الخطيب وسيلين المحتشب .

وتعقد الهيئة الادارية اجتماعا لها يوم غد من اجل وضع الترتيبات لباقي الانشطة الرمضانية والتحضير لحفل الاستقبال التقليدي الذي تقيمه الجمعية بمناسبة عيد الفطر.