الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي نماء الرياضي ينظم الأمسية الرمضانية الأولي

نشر بتاريخ: 22/09/2007 ( آخر تحديث: 22/09/2007 الساعة: 13:35 )
غزة-معا-نظم نادي نماء الرياضي بمخيم جباليا في محافة الشمال الأمسية الرمضانية الأولى للنادي بمشاركة رئيس مجلس الإدارة والمئات من الشخصيات الاعتبارية ولفيف من الجمهور.

واشتملت الأمسية علي العديد من الفقرات المتنوعة والمتميزة، حيث جرت الأمسية في حمام السباحة في النادي , وقد احي الأمسية مركز بلدنا للثقافة والفنون بقيادة الأستاذ علاء النزلي.

وفي كلمة لرئيس مجلس إدارة النادي الدكتور منير البرش رحب بالحضور والمشاركين في هذه الأمسية التي تنظم في هذا الشهر المبارك شهر رمضان وأضاف 'حقيقة أننا نشعر بالسعادة بهذا الحضور وهذه الأمسية الرمضانية، ونقول أن هذا النادي انطلق وتقدم مرسخ أقدامه على الرغم من حداثة نشأته ألا انه بفضل الله أرسى قواعد متينة في الحركة الرياضية واستطاع أن يقدم خدمة متميزة للجمهور الفلسطيني '.

و بدوره لفت نزيه البنا مسئول اللجنة التحضيرية للأمسية الرمضانية ' إن حجم الإقبال على الأمسية من العائلات والأطفال كان فوق التوقع'، مشيراً أن ذلك مؤشر على حاجة العائلات وأطفالهم الملحة للترفية عن أنفسهم وسط الحصار المطبق وفي ظل إغلاق المعبر الرئيس للقطاع. وعبر البنا عن بالغ سعادته لتحقيق الهدف الرئيس الذي وضعه النادي للأمسية وهو رسم البسمة على شفاه الأطفال وذويهم.

وتخلل الأمسية العديد من الفقرات الفنية شملت عدة أناشيد منها ' الورد فتح بوطنا, والنبي صلوا عليه, وصوت صفير البلبل, و اوبريت غنائي باسم يا عمو يا أبو العباس حدثنا عن بيت دراس و استعراض لرياضة السباحة التي أذهلت الجمهور حيث تم خلال الوصلات الفنية السحب على أرقام بطاقات الدعوة للجهمور وتسليم الفائزين جوائز قيمة.

و من جهتها عبرت العائلات التي حضرت الأمسية عن سعادتها بالفقرات الترفيهية والفنية الممتعة، شاكرين نادي نماء الرياضي على الأمسية حيث اعتبروها مخرج من مخارج معاناتهم تحت الحصار .