الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمديد اعتقال 20 المشتبهين بملف الشجار العنيف ومقتل الشاب برهط

نشر بتاريخ: 19/07/2015 ( آخر تحديث: 19/07/2015 الساعة: 19:47 )
بئر السبع - معا - مددت محكمة الصلح في بئر السبع اليوم الأحد اعتقال 20 من المشتبهين بملف الشجار العنيف في مدينة رهط، والذي راح ضحيته الفتى صلاح الدين يوسف أبو عابد (17 عاما). وفي المقابل قالت مصادر طبية لمراسل "معا" إنّ الشابة ناريمان إبراهيم أبو جامع (19 عاما) التي أصيبت بجراح ميؤوس منها، موجودة في موت سريري وأن الأطباء لم يعلنوا عن وفاتها رسميا، علما أن أبناء العائلة يتلقون العزاء بها وأعلنوا من جانبهم عن وفاتها.

وذكرت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري في بيان وصل "معا"، أنه "استمرارا لتحقيقات شرطة النقب ووحدة اليمار ومركز شرطةرهط، في قضية الشجار العنيف الذي كان قد توسع أمس السبت ما بين عائلتين متخاصمتين في رهط، مسفرا عن مقتل شاب واصابة شابه حرجا وعشرة آخرين بجراح متفاوتة، تمّ الليلة الماضية اعتقال 20 مشتبه بالضلوع بالشجار، بما يتضمن 5 مشتبهين بمقتل الشاب المرحوم".

ويشار إلى أنّه تم تمديد اعتقال المشتبه بهم لفترات متفاوتة، في حين تم تمديد اعتقال المشتبه الرئسيي باطلاق العيارات النارية لمدة خمسة أيام مقبلة. وأشارت الشرطة إلى أنه "من المتوقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين آخرين لاحقا والتحقيقات جارية وسط تأكيد الشرطة لعدم سماحها بإفلات زمام الامور وتواصل تواجدها في المدينة هناك منعا لأي تطورات سلبية، مع اصرارها على تقديم كافة الضالعين للعدالة وايقاع أقصى العقوبات بحقهم".