الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فسوطة- مصرع شاب غرقا في نهاريا

نشر بتاريخ: 19/07/2015 ( آخر تحديث: 20/07/2015 الساعة: 09:52 )
فسوطة- مصرع شاب غرقا في نهاريا
بيت لحم- معا - لقي الشاب شربل شماس (30 عاما)، بعد ظهر اليوم الأحد، مصرعه إثر تعرضه لحادث غرقا في البحر قرب شاطئ البصة المهجرة المقامة على أراضيها بلدة نهاريا.

ووصلت الطواقم الطبية إلى المكان وباشرت بمحاولات إنعاش الغريق، حيث تم انتشاله من البحر وهو في حالة حرجة ونقل على وجه السرعة إلى مستشفى الجليل الغربي لعلاج في نهاريا، حيث سعى الطاقم الطبي جاهدا إسعافه وإنقاذه إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل وأعلن الطبيب عن وفاته غرقا.

وقد تمّ الإعلان عن إلغاء جميع الفعاليّات في فسّوطة والتي كانت مقرّرة احتفاءً بعيد مار إلياس، نظرًا للوضع المأساوي الذي تعيشه البلدة.

وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية في بيان وصل "معا" إنّ "الشاب (30 عامًا) تعرّض للغرق عند شاطىء منطقة نهاريّا حيث أحيل للعلاج في مستشفى الجليل الغربي في نهاريّا وهو بحالة حرجة، إلا أنّه أعلن لاحقًا عن وفاته".

وكان الناطق بلسان نجمة داود الحمراء قد عمّم بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة إلى "معا" جاء فيه "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، في تمام الساعة 13:44، مفاده انتشال شاب (30 عامًا) فقد وعيه، بعد غرقه في بحر نهاريّا، حيث قامت طواقم الإنقاذ التابعة لنجمة داوود الحمراء بنقله إلى المستشفى".

وفي حادث آخر، لقي الفتى مالك خالد حمور (17 عاما) من بلدة جبع جنوب جنين، مصرعه غرقا في بحر عسقلان، وتم العثور على جثته، صباح أمس السبت، بعد أن قذفها البحر إلى الشاطئ.