السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط أكثر من 300 قطعة سلاح أبيض

نشر بتاريخ: 22/07/2015 ( آخر تحديث: 22/07/2015 الساعة: 13:54 )
الشرطة تضبط أكثر من 300 قطعة سلاح أبيض
الخليل - معا - ضبطت الشرطة اليوم، أكثر من 300 قطعة من الأسلحة البيضاء التي كانت تباع داخل المحال التجارية وعلى البسطات بمدينة الخليل، وتم توقيف 3 أشخاص من المشتبه بهم بتجارة هذه الاسلحة.

وتحوي الاسلحة المصادرة والمضبوطة، على خناجر متعددة الأحجام وقبضات حديدية وعبوات للغاز المسيل للدموع وعصي معدنية وكهربائية وكلبشات وعدد من المقالع ومسدسات خرز الخطرة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه وحرصاً على السلامة العامة ومنع بيع الأسلحة البيضاء والمنتجات الخطيرة للأطفال والمواطنين، فقد نظمت الشرطة اليوم، حملة لضبط هذه الأسلحة داخل شوارع المدينة، حيث تم ضبط أكثر من 300 قطعة من هذه الأسلحة داخل عدد من المحال التجارية وعلى البسطات خلال قيام دوريات الشرطة بجولة في شوارع المدينة.

من جانبه أشار العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل، أن هذه الحملة تأتي بهدف منع تداول هذه الأسلحة الخطرة بين المواطنين داخل المحافظة، مؤكداً قيام الشرطة بضبط عدد من هذه الأسلحة خلال المشاجرات التي شهدتها المحافظة في الفترة الأخيرة، مشدداً في الوقت ذاته على خطورة مثل هذه الأسلحة على حياة وسلامة الموطنين.

وأكد البيان توقيف المشتبه بهم الثلاثة لمدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة .