الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة شركات ومحلات المواد الغذائية بالخليل تعقد اجتماعا مع ادارة معا

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 09:03 )
نقابة شركات ومحلات المواد الغذائية بالخليل تعقد اجتماعا مع ادارة معا
الخليل- معا - نظم وفد من نقابة أصحاب شركات ومحلات تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل يوم الأحد، اجتماعا مع إدارة شبكة معا الإعلامية بهدف مناقشة آليات التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية بينهما.

وضم وفد النقابة كلا من أمين سر مجلس الإدارة رفيق القدسي ورئيس لجنة العلاقات العامة محمود ابو ميزر والناطق الإعلامي معمر العويوي وأعضاء مجلس الإدارة عبد المعز الأشهب ووسام الكرد وعضو اللجنة المساندة شكري زاهده والمدير التنفيذي صلاح الدين سدر.

وكان في استقبالهم كلا من الدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير شبكة معا الإعلامية والمهندس رائد عثمان مدير عام شبكة معا الإعلامية والأستاذ محمد فرج مدير عام فضائية معا حيث قاموا بالترحيب بوفد النقابة والاستماع إلى شرح حول النقابة وأعضائها والانجازات التي حققتها النقابة منذ تأسيسها والأهداف الإستراتيجية التي تسعى النقابة لتحقيقها بالإضافة إلى الدور الذي تقوم به النقابة على الصعيدين الاقتصادي والوطني.

وأشاد رئيس تحرير شبكة معا الإعلامية بالدور الذي تقوم به النقابة والانجازات التي حققتها في مجال العمل الاقتصادي والوطني من خلال دعم وخدمة القطاع التجاري والصناعي الوطني في فلسطين وتقديم الدعم والمساعدات للمجتمع الفلسطيني.

وتناول اللقاء موضوع غلاء اللحوم الذي تشهده الأسواق الفلسطينية والأسباب وراء هذا الغلاء والحلول اللازم اتخاذها من قبل أصحاب القرار لتخفيض أسعار هذه اللحوم والذي بدورة ينعكس على القدرة الشرائية لدى المستهلك الفلسطيني.

وتلخص الاجتماع الاتفاق على وضع خطة لتعزيز التعاون المشترك بين النقابة وشبكة معا الإعلامية في مجال تغطية الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تقوم بتنفيذها النقابة والعمل على وضع برنامج دعائي وترويجي للشركات الوطنية المنتسبة إليها بهدف ترويج السلع والمنتجات التي تستوردها الشركات الوطنية وتشجيع المستهلك الفلسطيني على الإقبال عليها عوضا عن السلع والمنتجات الإسرائيلية بهدف دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

كما أكد رئيس تحرير شبكة معا الإعلامية عن استعداده للتعاون مع أعضاء النقابة والعاملين في مجال قطاع تجارة المواد الغذائية وإيصال صوتهم وهمومهم والمشاكل التي تواجههم إلى أصحاب القرار في السلطة الوطنية الفلسطينية.