الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر في غزة تستعد لبدء الدراسة الأحد المقبل

نشر بتاريخ: 23/09/2007 ( آخر تحديث: 23/09/2007 الساعة: 16:06 )
غزة- معا- تستعد كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر في غزة لبدء الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2007-2008،وقد تقرر بدء الدراسة للطلبة الجدد والقدامى الأحد المقبل الموافق الثلاثين من سبتمبر أيلول الجاري.

وقال عميد الكلية د.موسى حلس في بيان لقسم العلاقات العامة "نسعى من اجل الانتهاء من الاستعدادات والتحضيرات لبدء الدراسة في الموعد المحدد من خلال تحديد المساقات الدراسية المطروحة ووضع الجداول وتوزيعها على الطلبة".

ومن المقرر أن ينتهي التسجيل للفصل الدراسي الأول نهاية الأسبوع الجاري حيث شهد قسم القبول والتسجيل،اليوم، إقبالا شديدا على تسجيل المساقات الدراسية المطروحة لمختلف التخصصات ، وقد اتخذ مجلس إدارة الكلية إجراءات مشددة لمنع الغير مسددين للرسوم للفصل الدراسي الأول 2007-2008 من دخول الحرم الجامعي وذلك للحفاظ على استقرار وهدوء المسيرة التعليمية من خلال حث الطلبة على التزام بأنظمة وقوانين الجامعة ومنع حدوث تجاوزات قد تعرقل المسيرة التعليمية في المستقبل.

وأكد د.حلس حرص الكلية على توفير اجواء الهدوء والراحة للطلبة لضمان لهم حياة جامعية ترتقي بمستواهم التعليمي من اجل تحقيق أقصى درجات التفوق والنجاح