الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت الطفل الفلسطيني يختتم فعاليات دورة التدريب على الفوتوشوب CS6

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 15:39 )

رام الله -معا - اختتم نادي بيت الطفل الفلسطيني بالتعاون مع مؤسسة ميرسي كورس وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية دورة تدريبية حول برنامج الفوتوشوب CS6 يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من الشهر الجاري، حيث استمر التدريب لمدة ثلاثة أيام على التوالي، وشمل الأعمار ما بين 18-28 عاماً.

وشمل التدريب كيفية استخدام البرنامج بشكل عام،والتدريب على كيفية تصميم الاعلانات، وكيفية التعديل على الصور، وإنشاء مقاطع فيديو والتعديل عليها. وقد توافد العديد من الطلاب للمشاركة في التدريب، حيث بلغ عدد المشاركين حوال 37 طالباً من مختلف الأعمار.


وهدف التدريب إلى خلق بيئة يلتقي فيها المتدربون لتبادل خبراتهم ومعرفتهم في مجال البرنامج، بالإضافة لتدريبهم على كيفية استخدام مزايا برنامج الفوتوشوب في تصميم الإعلانات التجارية، والتصاميم الجرافيكية.واختتم التدريب أنشطته بمجموعة من الإرشادات التي قدمتها المدربة مريم دوفش للمشاركين حول كيفية استغلال برنامج الفوتوشوب بالطرق الصحيحة، والتي تعود بالفائدة والنفع على المجتمع.


وعبرت دوفش عن سعادتها بتفاعل الطلاب والتزامهم بالتدريب، كما عبر مجدي الحداد إحد المشاركين في التدريب عن سعادته لحضور التدريب، حيث قال "كان التدريب ممتاز جداً، فقد أعطي المجال للجميع للمشاركة في التطبيق العملي الذي سهل على الطلاب استيعاب كثافة المعلومات، كما تم تزويدنا بمواقع وصفحات تمكننا من التعلم على برنامج الفوتوشوب بشكل أكثر حرفية".


من الجدير بالذكر أن بيت الطفل الفلسطيني يعقد مثل هذه التدريبات وورشات العمل بشكل دوري، مما يتيح للعديد من الفئات المشاركة والإستفادة منها.