الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. تفيدة جرباوي في ضيافة جمعية برج اللقلق المجتمعي

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
د. تفيدة جرباوي في ضيافة جمعية برج اللقلق المجتمعي
القدس – معا : حلت مدير عام مؤسسة التعاون الدكتورة تفيدة جرباوي ومدير مكتب التعاون بالقدس فداء توما ومهندسين المكتب بشار الحسيني ولينا الديسي ومنسقين المشاريع علاء الطرشان ومصطفى العبيدي ضيوفا اليوم الاربعاء على جمعية برج اللقلق المجتمعي، وكان باستقبال الوفد الزائر أطفال مخيم جمعية برج اللقلق ومدير الجمعية منتصر ادكيدك ومدير البرنامج الرياضي بالجمعية نهاد زغير.

وانطلقت الزيارة بجولة في مقر الجمعية حيث اطلعت الدكتورة جرباوي على اخر التطورات بالجمعية وبشكل خاص على المشاريع التي نجزتها مؤسسة التعاون في الجمعية خلال السنوات الثلاثة الأخيرة وبشكل خاص مشاريع الترميم والملاعب والساحات الخارجية بالجمعية، حيث زارت الأرض الجنوبية وارض المبادرة والساحات الشمالية الشرقية ومنارة القدس الثقافية للشباب وملاعب الجمعية.

وبعد انتهاء الجولة قام مدير الجمعية ادكيدك بتقديم عرض بالصور حول الجمعية وطبيعة التغييرات والتطورات التي حدثت داخل الجمعية خلال السنوات الأربعة الأخيرة وبتمويل من مؤسسة التعاون وداعمين وممولين المؤسسة، حيث استمر العرض لأكثر من نصف ساعة من الشرح التفصيلي حول كافة اعمال الترميم والصيانة الحديثة وتلاها شرحا مفصلا حول البرامج والفعاليات والنشاطات التي تقوم بها الجمعية في المنطقة لخدمة أطفال البلدة القديمة من مدينة القدس.

ومن بعدها تم عرض فلم خاص حول البرامج والفعاليات المقدمة بالجمعية والذي يتحدث فيه المنتفعين والطلاب العاملين عن كافة البرامج والتدريبات التي يحصلون عليها داخل الجمعية، كما اطلعت الدكتورة الجرباوي على فلم يوضح مرافق الجمعية وموقع الجمعية داخل البلدة القديمة من القدس.

وخلال الزيارة عبرت الدكتورة جرباوي عن شديد اعجابها بالتطور الكبير الذي شهدته جمعية برج اللقلق خلال السنوات الأخيرة، وأكدت بأنها سعيدة جدا باستقبال أطفال جمعية برج اللقلق لها عند الوصول و[ان وجود الأطفال بالأعداد الكبيرة بالجمعية اضفى الفرحة السرور على قلبها وأكدت بان موقع برج اللقلق يستحق المساندة والدعم لما يقدمه من خدمات وبرامج لأطفال البلدة القديمة من مدينة القدس.

من جانبه رحب مدير الجمعية ادكيدك بالدكتورة جرباوي والوفد الحضور وأكدت بأن برج اللقلق سيبقى ينعم بالأطفال والشباب المقدسي والبرامج والفعاليات من اجل الحفاظ على الأرض التي تستحق المساندة والدعم من كافة المؤسسات والقطاعات الفلسطينية والعربية.
وتقدم ادكيدك بجزيل الشكر من مدير مؤسسة التعاون الدكتورة جرباوي على الدعم المتواصل للجمعية وعلى زيارتها والاطلاع على اخر التطورات والبرامج في الجمعية.