الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم الالوية يحدد شروطا للموافقة على التهدئة مع الاحتلال مؤكدا انه لا تهدئة بدونها

نشر بتاريخ: 23/09/2007 ( آخر تحديث: 23/09/2007 الساعة: 23:32 )
غزة- معا- حدد محمد عبد العال (أبو عبير) الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين، الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية، اليوم الاحد، عدة شروط للموافقة على التهدئة مع الاحتلال، مؤكدا انه لا هدنة بدونها.

وطالب ابو عبير في بيان له وصل" معا" نسخة عنه: "بوقف الاجتياحات وعمليات الاغتيال، ورفع الحصار، والاعتراف بحقوق الشعب، والإفراج الكامل عن الأسرى، وعودة اللاجئين والقدس، كشروط اساسية لتحقيق التهدئة" على حد تعبيره.

ولفت أبو عبير، "إلى وجود مشاورات داخل قيادة اللجان، لدراسة موضوع التهدئة، قائلا: "هنالك بعض الطروحات حول قضية التهدئة، ما بين المقاومة والاحتلال"، مشدداً على أن المقاومة الفلسطينية، قررت وضع حد للعدوان والاستهتار بحياة الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال".

وجدد التزام الألوية، "بدعم الحكومة المقالة، برئاسة إسماعيل هنية، مؤكداً على وجود العديد من الاتصالات مع الحكومة، لتمتين الساحة الفلسطينية، والحفاظ على أمن المواطن بدرجة أولى، وكيفية فك الحصار".

وأكد أبو عبير، "أن المقاومة لا تدخر جهداً من اجل كسر الحصار عن أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرا الى ان الجميع، "حكومة وشعبا ومقاومة في سفينة واحدة ويسعى الجميع إلى أن تصل إلى بر الأمان" حسب البيان.