الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الجودو يبدأ تدريباته استعدادا لبطولة العالم

نشر بتاريخ: 01/08/2015 ( آخر تحديث: 01/08/2015 الساعة: 14:14 )
منتخب الجودو يبدأ تدريباته استعدادا لبطولة العالم
الخليل- معا - ناصر المحتسب/ اتحاد الجودو- بدأ المنتخب الوطني الفلسطيني تدريباته وتحضيراته اليومية الجدية استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للرجال في لعبة للجودو التي ستقام في كازاخستان اعتبارا (من 24 - 30/8/2015) وتحتضنها مدينة استانا.

التدريبات بدأت بقيادة المدرب القدير رئيس لجنة المدربين في اتحاد الجودو (مدرب المنتخب الوطني) خالد ابو ارميله في المركز الكوري الفلسطيني في الخليل, بحضور واشراف عضو الهيئة الادارية للاتحاد ماجد العسيلي, ومتابعة وتنسيق رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد البطل رائد ذويب.
وأوضح مدرب المنتخب أبو ارميله ان التدريبات تجري يوميا على فترتين (صباحا ومساء) بحضور جميع اللاعبين, وان التدريبات تجري بطريقة سلسة وجدية, وما تجدر الاشارة اليه ان البطل الفلسطيني وسام ابو ارميله يشارك في التدريبات اليومية استعدادا للبطولة بعد وصوله من روسيا مؤخرا.

من جانبه اوضح رئيس الاتحاد معاوية القواسمي ان مشاركة فلسطين في هذه البطولة تحمل اهمية كبرى بسبب انها تعتبر اكبر بطولة في العالم لتجميع النقاط المؤهلة للمشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستقام في العام القادم (2016) في ريو دي جانيرو في البرازيل, وشدد على ان الاتحاد الفلسطيني عاقد العزم على المشاركة من اجل المنافسة, واعرب القواسمي عن ثقته الكبيرة في اللاعبين والمدربين واللجان والكوادر المشرفة على المنتخب الوطني للجودو, ووعد جماهير اللعبة بالظهور المشرف في البطولة المذكورة.

وصرح القواسمي ان اسماء المشاركين في البعثة الفلسطينية في لعبة الجودو الى كازاخستان, ستعلن بشكل رسمي في الأيام القليلة القادمة عبر وسائل الأعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والشبكة العنكبوتية وشبكة التواصل الاجتماعي, من خلال مسئول الاعلام في اتحاد الجودو الفلسطيني, وتمنى التوفيق والنجاح للاعبين في تدريباتهم اليومية التي يمارسونها بشكل جدي وفعال.

وعلى صعيد آخر غادر رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب اسيا للجودو معاوية القواسمي اليوم السبت البلاد متوجها الى دبي, من اجل الاشراف بنفسه والتحضير لانشاء مقر جديد لبنك فلسطين الوطني دبي.