الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الوطنية العليا المقدسية للحد من انتشار المخدرات تنفذ المرحلة الثالثة من حملة عطاء الخير

نشر بتاريخ: 24/09/2007 ( آخر تحديث: 24/09/2007 الساعة: 15:59 )
القدس -معا- قامت اليوم الهيئة الوطنية العليا المقدسية للحد من انتشار المخدرات والآفات الاجتماعية بتنفيذ المرحلة الثالثة من حملة عطاء الخير بتوزيع السلال الغذائية لتطال اتحاد عمال فلسطين برئاسة الأمين العام حيدر إبراهيم واتحاد كفاح فلسطين واتحاد العمل النسوي والجمعية المسيحية للمعاقين وذوي الأسرى والشهداء في مدينة القدس وضواحيها .

وطالت الحملة مدن في الضفة الغربية رام الله وبيت لحم وبيت ساحور وافتتحت المرحلة الثالثه من حمله عطاء الخير بحضور رجل الأعمال احمد المصري الممول الرئيسي لهذه الحملة وحسني شاهين أمين عام الهيئة وعماد الشويكي مسؤول الشؤون الاجتماعية في الهيئة .

وقام حسني شاهين بتقديم درع القدس الشريف للمحسن رجل الأعمال احمد المصري تقديرا لجهوده ودعمه المستمر لهذه الحملة ولنشاطات وبرامج الهيئة .

من جهته ثمن احمد المصري هذه الخطوة التي تقوم بها الهيئة في دعم الأسر الفقيرة والمهمشة والعمال وذوي الأسرى والشهداء ووعد بالاستمرار بتقديم الدعم والعون للهيئة وبرامجها التي تصب في صالح الشعب سواء أكانت من الناحية الاجتماعية أو الاقتصادية وأكد المصري على الدور الهام والواجب الذي يقع على عاتق الكثير من المقتدرين ورجال الأعمال والشركات في دعم صمود القدس وأهلها والمحافظة على المدينة المقدسة كل حسب قدراته وإمكانياته.

وقال عماد الشويكي مسؤول الدائرة الاجتماعية بأن هذه الحملة بدأت مع بداية شهر رمضان المبارك وستستمر حتى نهاية حيث طالت مئات العائلات وعشرات المؤسسات .

وأكد الشويكي على دور الهيئة في التخفيف من الأعباء الملقاة على عاتق الأسر نتيجة للحصار والفقر والبطالة وقله الموارد التي تعاني منها الأسر المقدسية .

وقال ماهر لقاطه مسؤول العمل الميداني والشعبي بأن هذه المساعدات جاءت ضمن دراسات ميدانية قام بها طاقم مختص من الهيئة بدراسة أوضاع وأحوال العائلات في القدس وضواحيها .

وأكد لقاطه على الدور الايجابي الذي قام به كل من دعم هذه الحملة من الأفراد والمؤسسات والشركات المحلية آملا أن يستمر التكاثف والتعاضد بين أبناء فلسطين حتى نصل لان نصبح أسره واحده كالبنيان المرصوص نشد أزر بعضنا بعضا وخصوصا بأننا نمر بأدق وأحرج الأوضاع في تاريخ القضية الفلسطينية على كافه الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية آملين في تحقيق رسالتنا التي نسعى إليها دوما في تهيئة جيل يلتزم بالمبادئ والقيم والأخلاق وحب الوطن