الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برج اللقلق يختتم معسكر العب وتعلم "التدريبي، التطوعي والارشادي"

نشر بتاريخ: 03/08/2015 ( آخر تحديث: 03/08/2015 الساعة: 16:42 )
برج اللقلق يختتم معسكر العب وتعلم "التدريبي، التطوعي والارشادي"
القدس – معا : نظمت جمعية برج اللقلق المجتمعي معسكرا تدريبا صيفيا للاعبين فريق الناشئين في الجمعية وبالتعاون مع نادي الموظفين المقدسي ضمن برنامج العب وتعلم الممول من البعثة البابوية بالقدس، حيث شمل المخيم على برنامج كامل استمر خلال الفترة من 30 تموز الماضي وحتى الاول آب الجاري في مقر الجمعية، وقام اللاعبين خلال المخيم بالعديد من النشاطات والفعاليات والتي تركزت حول العمل التطوعي والارشاد التوعوي والتدريبات الرياضية.

والتزم في المخيم التدريبي الخاصة بالمجموعة 25 لاعب من أبناء البلدة القديمة ومدينة القدس من الفئة العمرية مواليد 1999، حيث أشرف على فعاليات ونشاطات المخيم منسق المشروع المدرب نهاد الزغير ومدرب المجموعة خالد أبو دلو.
وانطلق اليوم الأول من المعسكر التدريبي بعمل تطوعي من قبل اللاعبين حيث قاموا بتنظيف المرافق الصحية في الجمعية وموقع المبيت الخاص باللاعبين وتهيئة المطبخ وموقع تناول الوجبات الغذائية، ومن بعدها تم تهيئة موقع الجلسات الارشادية والمحاضرات.

وحصل اللاعبين على وجبة تدريبية رياضية في اليوم الأول وفي صباح اليوم الثاني مباشرة وبعد صلاة الجمعية من اليوم الثاني خضع اللاعبين لوجبة ثالثة ومن بعدها حصلوا على استراحة لساعتين ليقوموا بعمل تطوعي في ساحات الجمعية وبتنظيف الاحواض الزراعية امام خيمة الجمعية وفي الساحات الجنوبية من الجمعية. وفي مساء نفس اليوم حصل اللاعبين على وجبة تدريبية رابعة وبعد الاستحمام والعشاء تلقى اللاعبين جلسة ارشادية من مدربهم خالد أبو دلو.

وتمت الوجبة التدريبية الخامسة للاعبين صباح يوم السبت الماضي، حيث كانت الوجبة الختامية ليقوم اللاعبين من بعدها بتنظيف موقع المبيت وكافة المرافقة التي قاموا باستخدامها والتقطوا عدد من الصور الجماعية للفريق قبل اسدال الستار عن المعسكر التدريبي.

وحول المعسكر التدريبي أكد المدرب نهاد الزغير بأن الهدف الرئيسي هو تعزيز التواصل والترابط ما بين اللاعبين في الفريق وتعزيز روح التطوع والانتماء للجمعية ولمدينة القدس، وأضاف زغير ان المعسكر ساهم في بناء وتطوير قدرات اللاعبين الشباب من الناحية البدنية الجسدية بالدرجة الأولى ورفع مستوى الانسجام والتواصل ما بين اللاعبين في ارض الملعب.

من جانبه شكر المدرب خالد أبو دلو إدارة الجمعية والداعم الرئيسي مؤسسة البعثة البابوية على تحقيق فكرة المعسكر التدريبي للاعبين الناشئين بالجمعية، واكد بأن المخيم قد ساهم في بناء روح الفريق وشكل مجموعة مميزة من اللاعبين والشباب المتطوعين في مدينة القدس.