الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

افطار جماعي لجبهة التحرير العربية في قلقيلية

نشر بتاريخ: 24/09/2007 ( آخر تحديث: 24/09/2007 الساعة: 21:48 )
قلقيلية- معا- احيت جبهة التحرير العربية في قلقيلية، اليوم الاثنين, ليلة رمضانية, من خلال دعوة اعضائها وانصارها، لمائدة افطار جماعي.

وقالت الجبهة في بيان لها وصل معا نسخة عنه: "انه تم خلال الافطار، مناقشة الاوضاع السياسية التي تعصف بالامة العربية والاسلامية، والظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني, في ظل الصراع القائم في قطاع غزة".

وتحدث الدكتور زاهر حنني, مسؤول جبهة التحرير العربية في المحافظة, عن موقف الجبهة من الاحداث المؤسفة التي تعرض لها الشعب الفلسطيني, والتي لا يوجد لها ما يسوغها, قائلا: "السلطة في ظل الاحتلال ليست سلطة تستدعي الاقتتال من اجلها, والاجدى ان يتم التنافس على النضال من اجل الخلاص من المحتل, الذي لم يفرق يوما بين فلسطيني واخر، مهما كان انتماؤه".

من ناحيته، "دعا ممثل جبهة التحرير العربية في القوى الوطنية عدوان برهم، الى توحيد الجهود الفلسطينية, وتوجيهها من اجل حماية الدم الفلسطيني, والعمل على تعزيز النضال وتطويره للخلاص من الاحتلال".

واكد برهم موقف الجبهة, "وحرصها على الدعوة الانهاء مظاهر الصراع الفلسطيني الفلسطيني, وانهاء حالة الحسم العسكري في غزة , مبينا بان الجهاد الفلسطيني يجب ان يكون موجها ضد جهة واحدة, وهي الاحتلال" حسب البيان.