الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية تفوح تكرم مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات

نشر بتاريخ: 08/08/2015 ( آخر تحديث: 08/08/2015 الساعة: 11:03 )

الخليل- معا- نظمت وحدة العلاقات العامة في بلدية تفوح مساء الأربعاء وفي منتزه حديقة النخيل وتحت رعاية بلدية تفوح حفل تكريم لمدير عام الصندوق المهندس عبد المغني نوفل وذلك بمناسبة انتهاء مهامه كمدير عام للصندوق. وتهنئة ومباركة للمهندس حازم القواسمي لتولية منصب مدير عام الصندوق للفترة المقبلة.

كما رحب عضو البلدية السيد أيمن ارزيقات بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وثمن حضورهم الداعم لمؤسسة الصندوق، وأن هذا دليل شكر ووفاء وتقدير لمجلس إدارته ورئاسته ومديره العام الذي ينهي مهامه.

هذا وأشاد محمود ارزيقات رئيس بلدية تفوح بالدور الهام الذي لعبه نوفل في بناء مؤسسة الصندوق والارتقاء بالمستوى الذي وصل إليه، والعلاقات الطيبة والايجابية التي بناها مع كافة الجهات والدول المانحة التي دأبت بدورها على الإشادة بإدارة الصندوق وبكافة الطواقم العاملة فيه والكفاءة والمهنية العالية التي يعملون بها ، والتي تمثل فيها روح الفريق الواحد متمنياً لنوفل النجاح والتوفيق في منصبه الجديد (المستشار الإقليمي الفني لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية- UNDCF.).

كما شكر رئيس بلدية تفوح رؤساء البلديات الذين شاركوا بلدية تفوح احتفاليتها، وتلبيتهم الدعوة، وعلى وفائهم للصندوق ومديره العام الذي يغادرنا اليوم، ودعمهم ومساندتهم لمدير عام الصندوق الجديد المهندس حازم القواسمي والذي تمنى له التقدم والازدهار والمحافظة على المنجز والعمل على تطويره ورقيه.

كما أعرب المهندس نوفل عن شكره الجزيل لبلدية تفوح ورئيسها وكافة العاملين فيها على حفاوة الاستقبال والتكريم، ولكافة البلديات في الوطن، والمشاركين في هذه الاحتفالية من بلديات المحافظة، واستذكر نوفل في حديثة الدور المحوري الذي لعبه الصندوق في تقديم المشاريع التنموية للبلديات على مدار سنوات عمله كمدير عام للصندوق خاصة في إعادة تأهيل البنية التحتية وبناء القدرات للبلديات، وتمنى لزميله القواسمي المحافظة على هذا الصرح الوطني والعمل على تطويره.

من جهته، تقدم نوفل بالشكر الجزيل لكافة وزراء الحكم المحلي الذي عمل تحت إدارتهم وتوجيهاتهم والتي تجل فيها دعمهم وثقتهم بالصندوق وإدارته للعملية التنموية واستذكر منهم معالي الدكتور خالد القواسمي، ومعالي الدكتور سائد الكوني، ومعالي الدكتور نايف أبو خلف،

كما شكر جميع العاملين في الصندوق على تكاتفهم وعملهم بروح الفريق الواحد، متمنياً التوفيق لهم وأنه سيكون دائماً في خدمتهم. مؤكداً في الوقت ذاته أن الانجازات والمستوى الذي وصل إليه الصندوق والسمعة الطيبة التي يتمتع بها لم تكن لولا تعاون الجميع.

هذا وتحدث أمين سر إقليم وسط الخليل الأخ عماد خرواط شاكراً الجميع وتمنى للقواسمي أن يضع مدينة ومحافظة الخليل على أجندة أعماله، كما تمنى لنوفل التوفيق في عمله الجديد، وتقدم بالشكر والتكريم لرئيس وأعضاء بلدية تفوح على انجازاتهم الواضحة على مستوى المحافظة وقدم شكره للبلدية على هذه أللفتة الطيبة ودعا جميع البلديات ان تحذوا حذو بلدية تفوح وخص بالذكر مشاريع المسؤولية الاجتماعية.

كما سلم ارزيقات رئيس بلدية تفوح درع تكريم لنوفل وتمنى له التوفيق، كما قدم رؤساء البلديات الذين تشرفنا بحضورهم متمنين لنوفل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة، ومباركين للقواسمي منصبه الجديد ، داعين له الاستمرار على النهج الذي يعمل به الصندوق والذي يهدف لخدمة البلديات وتعزيز دورها في تقديم الخدمات للمواطنين.

هذا وحضر الحفل عدد من طاقم وزارة الحكم المحلي، و صندوق تطوير البلديات، ومعالي الدكتور خالد فهد القواسمي، وسعادة الأخ عماد خرواط أمين سر إقليم حركة فتح وسط الخليل وأعضاء الإقليم، وأعضاء المجلس البلدي وعدد من العاملين في بلدية تفوح، وجمع من أهالي البلدة بفعالياتها ومؤسساتها المختلفة، هذا وشارك رؤساء بلديات محافظة الخليل بلدية تفوح حفل التكريم هذا.