الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يزور جمعية رعاية شؤون الطلبة

نشر بتاريخ: 10/08/2015 ( آخر تحديث: 10/08/2015 الساعة: 10:43 )

طولكرم- معا- زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر جمعية رعاية شؤون الطلبة وكان في استقباله رئيس الجمعية مأمون ناصيف بحضور أعضائها الى جانب حضور كل من رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان.

ورحب ناصيف بالمحافظ ابو بكر والوفد المرافق مقدماً الشكر له جهوده في تقديم الدعم للطلبة وخاصة تلك الجهود التي بذلت خلال حفلات تكريم طلاب التوجيهي وتقديم المساعدات والمكرمات الرئاسية ومنحة لجنة صندوق التكافل الخيري.

من جانبه قال المحافظ ابو بكر ان تفقد الجمعية وزيارتها يأتي من ضمن برنامج الزيارات والمتابعة الميدانية لعدد من الجمعيات والمؤسسات في محافظة طولكرم، مؤكداً على أهمية الدور الذي تطلع به جمعية رعاية شؤون الطلبة، بالإضافة لكونها عضوا في لجنة صندوق التكافل الخيري.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى ضرورة التعاون والشراكة مع جميع المؤسسات والقطاعات لصالح خدمة المواطنين والسهر على راحتهم ولتلبية مطالبهم، مشيداً بجهود الجميع في تكريم طلبة الثانوية العامة " التويجهي" مما كان له الأثر الكبير في نفوس الطلاب وعائلاتهم.

بدوره تحدث مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح عن دور جمعية رعاية شؤون الطلبة في مساعدة الطلاب والتنسيق مع الجامعات وتوفير المنح الطلابية، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا.

إلى ذلك بين رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد بأن نشاط جمعية شؤون الطلبة يتمثل في خدمة الطلاب ورعايتهم والاتصال مع جميع المؤسسات لصالح طلاب محافظة طولكرم، مؤكداً دعم البلدية المستمر للجمعية.