الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تختتم معسكر القائد خالد شعبان في عصيرة القبلية

نشر بتاريخ: 11/08/2015 ( آخر تحديث: 11/08/2015 الساعة: 16:48 )

نابلس - معا -  اختتمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أمس الاثنين المعسكر الصيفي معسكر الشهيد  خالد شعبان (سلطان) في عصيرة القبلية، بحضور عضو المكتب السياسي حكم طالب، عضوي اللجنة التنظيمية للمنطقة مهند ابو عمر، ود.تيسير فتوح.


تناول المخيم محاضرات حول تاريخ الجبهة، والعمل التطوعي والقضية الفلسطينية وسلوكيات الالتزام والانضباط، وحرية الرأي وتقبل الرأسي الآخر.

وقال ابو عمر ان هذا المعسكر يهدف الى تعريف الاجيال الشابة بالقضية الفلسطينية ومراحل الثورة الفلسطينية وانخراط جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في صفوفها، بالإضافة الى السيرة النضالية للرفيق الراحل عضو المكتب السياسي للجبهة خالد شعبان .


وأشاد ابو عمر بالمشاركة الفاعلة والنقاش البناء الذي تحلى به المشاركون، مما يعكس ضرورة اقامة المعسكرات الشبابية لتسليح الاجيال بالمعرفة وتحديدا حول القضية الفلسطينية.

ومن جانبه أكد طالب على أن جبهة النضال وضمن رؤيتها المستقبلية وخطة عملها تسعى لخلق الشخصية الشبابية الواعية القادرة للدفاع عن قضية شعبنا وكذلك تقبل الرأي الآخر بعيدا عن الفئوية التنظيمية بما يؤثر في خلق مجتمع قائم على التسامح والنقد البناء لتنمية المجتمع المحلي.


وأشار طالب الى جملة التحديات التي تواجه شعبنا في ظل الحكومة العنصرية التي تطلق العنان لقطعان المستوطنين لعمليات العربدة والقتل لأبناء شعبنا.