الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال تهنيء اتحاد الفنانين الفلسطينيين بنجاح عرسهم الديمقراطي

نشر بتاريخ: 12/08/2015 ( آخر تحديث: 12/08/2015 الساعة: 13:01 )
رام الله -معا- تقدمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتهنئة لاتحاد الفنانين الفلسطينيين على نجاح عرسهم الديمقراطي وانتهاء أعمال مؤتمرهم الثاني (دورة الشهيد الفنان غسان مطر)، امس الثلاثاء، في رام الله، وغزة، وبيروت، والقاهرة، لانتخاب أمانة عامة جديدة، ومجلس إداري جديد.

وقالت الجبهة إن الفن هو رسالة وطنية تساهم في دعم قضية شعبنا ، وأن انتهاء هذا العرس الديمقراطي يساهم في بناء مؤسسات الوطن ويؤكد أن العملية الديمقراطية هي اساس البناء والتطور .

وأكد عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير دائرة النقابي والمهني محمد العطاونة ، على اهمية تفعيل جميع المنظمات الشعبية تحت سقف منظمة التحرير كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، وكجزء من قرار المجلس المركزي الفلسطيني بتفعيل الاتحادات في العام الجاري، مقدما التهاني للرفاق الفائزين في انتخابات الاتحاد عمر الجلاد عضو الامانة العامة ، وبلال الزين عضو المجلس الاداري ، متمنيا أن تكون مساهماتهم بناءة وفعالة في اطار تطوير عمل الاتحاد ، ليشكل رافعة وانطلاق من أجل الفن والفنانين .

واضاف العطاونة أن للفنان الفلسطيني دورا بارزا في الدفاع عن قضية وحقوق شعبنا الفلسطيني ، وحاملا رسالة وطنية تساهم في رفع الروح المعنوية لأبناء شعبنا .