الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب محافظ طولكرم وتجمع المؤسسات الكرمية ينظمان حفل افطار بتمويل من جمعية الهلال الاحمر الكويتي

نشر بتاريخ: 26/09/2007 ( آخر تحديث: 26/09/2007 الساعة: 12:49 )
طولكرم- معا- نطم مكتب محافظ طولكرم يوم أمس الثلاثاء حفل إفطار جماعي بالتعاون مع تجمع المؤسسات الكرمية وبدعم وتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي، وذلك في قاعة ريم البوادي بالمدينة، حضره المئات من المواطنين يتقدمهم محافظ طولكرم العميد طلال دويكات ومدراء المؤسسات الرسمية و الشعبية وقادة الأجهزة الأمنية، إضافة الى عائلات الشهداء و الاسرى وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد العميد دويكات ان حفلات الافطار الرمضانية هي سنة حسنة تؤدي الى توثيق الترابط الاجتماعي والتراحم بين المواطنين خصوصاً في هذه الظروف.

وأشاد دويكات بدور الكويت حكومة وشعباً في دعمها للقضية الفلسطينية، مثمناً دور جمية الهلال الأحمر الكويتي التي تقوم بدور هام في تقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين، ودعمها للمشاريع التي تخفف من معاناة الشعب الفلسطيني، داعياً الى زيادة هذا الدور وتوسيع مجالات الدعم والتمويل خصوصاً في مجالات البنية التحتية.

من ناحيتها، أكدت رضا خضر ممثله جمعية الهلال الأحمر الكويتي ان هذه الجمعية مستمرة في نشاطها ودعمها للشعب الفلسطيني من اجل التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين والفئات الأشد فقراً، والتي تزداد نسبتها باستمرار في ظل استمرار الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.