الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من رابطة توأمة نابلس دندي والمركز الوطني للموسيقى يلتقيان بسام الشكعة

نشر بتاريخ: 26/09/2007 ( آخر تحديث: 26/09/2007 الساعة: 16:43 )
نابلس- معا- التقى وفد من رابطة توامة نابلس دندي والمركز الوطني للموسيقى رئيس بلدية نابلس الاسبق بسام الشكعة الذي وقعت في عهده اتفاقية التوأمة مع مدينة دندي البريطانية.

حيث استعرض الشكعة مع الوفد تفاصيل المناسبة التي وقعت فيها اتفاقية التوامة بين مدينتي نابلس ودندي في مرحلة دقيقة من مراحل القضية الفلسطينية، كما استعرض عدداً من الزيارات والنشاطات المتبادلة في تلك الفترة، وأشار الى قرار المجلس البلدي التاريخي في مدينة دندي آنذاك برفع العلم الفلسطيني على دار البلدية وكانت تلك أول مرة في الغرب ارتفع فيه العلم الفلسطيني على مبنى عام.

وقد اطلع الوفد الشكعة على نتائج مشاركتهم في مهرجان الشباب الذي عقد نهاية الشهر المنصرم في مدينة دندي، مستعرضين الاستقبال الحافل الذي لقيه الوفد اثناء الزيارة والدور الفاعل الذي قام به الوفد خلال ايام الاقامة التي شملت عدداً من الزيارات الميدانية للمؤسسات والمراكز الرسمية والتاريخية والأكاديمية والثقافية والفنية في مدينة دندي في اطار برنامج تبادل بين فرعي الرابطة في المدينتين.

من جانبه رحب الشكعة بالجهود المثمرة التي تقوم بها الرابطة لتجسيد مجموعة من الأنشطة الكفيلة بتطوير الروابط الشعبية والمؤسسية ما بين المدينتين مبدياً دعمه لمثل هذه المساعي.

وقد ضم الوفد كل من عضو الهيئة الاستشارية للرابطة الدكتور جمال العالول ورئيس الرابطة في محافظة نابلس الاستاذ رياض خنفر والاستاذ حسن الدريدي مدير عام المركز الوطني للموسيقى والسيد جمال سختيان وجميع أفراد الوفد الموسيقي لفرقة شباب المركز الوطني للموسيقى الذين شاركوا في المهرجان.