السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال المعلمين تدعو لتوفير اجواء ايجابية لبدء العام الدراسي

نشر بتاريخ: 23/08/2015 ( آخر تحديث: 23/08/2015 الساعة: 14:14 )
رام الله- معا - أكدت كتلة نضال المعلمين الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، على ضرورة توفير الاجواء الايجابية لانطلاق العام الدراسي، داعية إلى تحقيق مطالب المعلمين، وكذلك العاملين الاداريين في التربية ومكاتبها فيما يخص العلاوة الاشرافية، وفتح الدرجات لجميع المعلمين.

وأضافت بمناسبة انطلاق العام الدراسي غدا الاثنين في جميع محافظات الوطن ، أن رسالة التعليم رسالة سامية، وأن شعبنا الفلسطيني الذي مازال تحت الاحتلال وتصاعدها، ينظر الى العلم كرافعة لقضية شعبنا، ولتخريج اجيال قادرة على حمل الراية ومواصلة النضال.

وشددت الكتلة على اهمية تأمين حياة حرة وكريمة للمعلم الفلسطيني حتى يتمكن من أداء دوره بكفاءة عالية دون الحاجة إلى مد اليد أو البحث عن مجال عمل آخر لسد احتياجاته لأن في ذلك ما يؤثر على عطاءه.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير المكتب التنفيذي زكي النمورة، نهنئ الهيئات التدريسية والطلاب على بدء عام دراسي جديد، حيث سيتوجه صبيحة غد الاثنين نحو مليون ومئتي ألف طالب وطالبة إلى مقاعدهم الدراسية، مؤكدا على اهمية ودور المعلم الفلسطيني وكذلك اهمية العلم.

ودعا النمورة المجتمع المحلي والمؤسسات التربوية الفاعلة وذوي الطلبة إلى زيادة الاهتمام بأبنائهم الطلبة وتوفير الأجواء الصحية والنفسية الملائمة لهم.