الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية مؤسسة السي اتش أف الغزلان والجمعية يتعادلان سلباً في بطولة الظاهرية الرمضانية

نشر بتاريخ: 27/09/2007 ( آخر تحديث: 27/09/2007 الساعة: 16:01 )
بيت لحم - معا - محمد رباع، سامر أبو شرخ - تعادل فريقا شباب الظاهرية وجمعية الشبان المسلمين سلباً، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس ضمن بطولة الظاهرية الرمضانية، التي ترعاها مؤسسة السي اتش أف..
وحضر اللقاء حشد من الجمهور، إلى جانب شخصيات وممثلي مؤسسات وفعاليات مختلفة، وحيا الجمهور لاعبي الفريقين، وشجعوا على اللعب والأداء الحسن..
وبدأ اللقاء بتمريرات تركزت في وسط الملعب، وتبادل الفريقان الفرص دون خطورة واضحة أو مجدية، وفي الدقيقة 8 سدد لاعب الجمعية موسى الشيخ كرة جميلة علت العارضة بقليل، ورد عليها أحمد واكد بمواجهة حارس الجمعية وجه لوجه بعد تلقيه تمريره من إياد أبو دبور، ولكن انتهت في أحضان الحارس، كما سدد ابو دبور كرة جميلة في ضلت هدفها إلى المرمى، وسدد ذات اللاعب كرة جميلة أخرى هزت الجماهير..
وصوب أحمد مليحات رأسية حولها حارس الجمعية إلى ركنية، ليصوب يوسف ضربة أخرى بجانب القائم..
واستمر الضغط من قبل لاعبي شباب الظاهرية وألق الدبور وعيسى وواكد، وشكلوا ضغطاً واضحاً على مرمى الجمعية، وكادوا أن يسجلوا في أكثر من مرة، ولكن الحظ السيئ وقلة التركيز من قبل لاعبي الغزلان حرمت فريقهم من التسجيل..
في المقابل كان للجمعية بعض الفرص عن طريق اللاعب المتألق ثائر أبو دية، ولكن دون جدوى..
في الشوط الثاني، بقي الحال على ما هو تقريباً، وسدد كل من هادي عطا وشحدة عيسى واياد شنيور بعض الكرات، فشلت جميعها في ملامسة شباك فريق جمعية الشبان المسلمين..
وبدى الغضب واضحاً على وجه باسم زامل مدرب الفريق، وعلى وجه مساعدة محمد جراد، لفشل الفريق في تسجيل الأهداف، وانتهت النتيجة بالتعادل السلبي، في مباراة اتسم مستواها بالضعيف..
نال لاعب شباب الظاهرية جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمه من المنطقة التنظيمية الجنوبية لحركة فتح في بلدة الظاهرية، وتكونت لجة الاختيار من سامر شاهين، محمد ابو شرخ واسماعيل حرب..
مثل الظاهرية كل من : وليد القيسية، شحدة عيسى، عرفات القيشية، اسماعيل قاسم، حسن ماجد، يوسف عيسى، أحمد مليحات، اياد ابو دبور، احمد والكد، جهاد نصر الله ومراوان عيسى، المدرب باسم زامل..
فيما مثل الجمعية كل من: رائد ابو اسنينة، علاء شاهين، علاء متعب، وجيه ابو حديد، مراد الصرصور، موسى الشيخ، ثائر ابو دية، برهان الصرصور، فراس المحتسب، والمدرب فاروق العويوي..
حكم القاء كل من: عمر خليل للساحة، وعمر دابسة وخلدون ابو قبيطة للساحة وإياد حجة رابعاً..