الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صندوق البلديات يلتقي مع اتحاد المقاولين

نشر بتاريخ: 24/08/2015 ( آخر تحديث: 24/08/2015 الساعة: 17:12 )
رام الله- معا - عقد صندوق تطوير واقراض البلديات بالتعاون مع اتحاد المقاولين الفلسطينيين في رام الله ورشة عمل حول الاجراءات التعاقدية بين المقاولين و البلديات.
حيث تمت مناقشة كافة السبل والمقترحات التي من شأنها تعزيز التواصل والحوار بين المقاولين وصندوق البلديت والحد من المشاكل التي قد تحدث في عملية تنفيذ المشاريع والتأخيرات قد تنجم عنها، بالاضافة الى مناقشة عملية العطاءات للمقاولين، وتوضيح وثائق العطاءات، بالاضافة الى توضيح خطة الادارة البيئية.وشارك في الورشة التي عقدت في قاعة السيزر في رام الله مجموعة من المتعهدين والمقاولين والعاملين في قطاع الإنشاءات والبناء.
وافتتح أعمال الورشة ق.أ مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات حازم القواسمي معبراً عن اعتزازه بالتطور الايجابي الحاصل على اداء بلديات الوطن من خلال المشاريع المنفذه مع المقاولين على مختلف المستويات، موضحاً بأن الورشة تهدف الى مناقشة كافة المشاكل التي قد تعترض قطاع المقاولات بشكل عام في العلاقة التي يكون الصندوق طرف فيها، ومؤكداً على ضرورة تعزيز العلاقة والتواصل بين اتحاد المقاوليين وصندوق البلديات بهدف تقليل المشاكل والمخاطر وأبدى استعداد الصندوق وطاقمه الكامل للتواصل وتقديم المساعده من خلال التعاون مع اتحاد المقاوليين وممثليه. .

وبدوره اشاد رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين المهندس جريس حنا عطاالله ، بدور صندوق تطوير واقراض البلديات في دعم اداء البلديات، وبالعلاقة التي تربطه باتحاد المقاولين، واشار عطا الله لحيوية موضوع الورشة وأهميته في مناقشة المشاكل العملية التي تعترض المقاوليين وايجاد الحلول المناسبة لها للاسراع في العمل ، مؤكداً على الهدف المشترك للصندوق والاتحاد في إنجاز مشاريع البنى التحتية بأعلى مهنية ممكنة. وتخلل ورشة العمل عشرات المداخلات والاستفسارات من المشاركين الذين خرجوا بجملة من التوصيات حول الموضوع.