الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تخرج دورة في التخطيط الاستراتيجي

نشر بتاريخ: 25/08/2015 ( آخر تحديث: 25/08/2015 الساعة: 21:21 )
رام الله - معا -   خرجت الشرطة اليوم دورة متخصصة بعنوان " التخطيط الاسترتيجي وتقييم المشاريع وتدريب القيادات المحلية لبناء المؤسسات والعلاقات العامة في مجتمع فلسطيني متطور" استهدفت 25 ضابطا وعاملاً بالعلاقات العامة والاعلام بالشرطة ومؤسسات مدنية، وذلك بحضور العقيد حقوقي وضاح عزامطه مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة والمقدم فواز طالب نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وخبير العلاقات العامة د. أحمد المقدسي.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الدورة قدمها متطوعا خبير العلاقات العامة د. أحمد المقدسي ونظمت من قبل المركز الدولي للثقافة والعلاقات العامة في القدس وبالتعاون مع ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الفلسطينية والمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب ومكتبة بلدية رام الله، حيث استهدفت الضباط ومدراء فروع ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الفلسطينية وعدد من العاملين في العلاقات العامة في مؤسسات مدنية.

وفي كلمته قدم العقيد عزامطة الشكر والتقدير للقائمين على الدورة وخص الدكتور احمد المقدسي على جهوده وما قدمه من معلومات للمشاركين والتي من شأنها تطوير قدرات العاملين في العلاقات العامة والاعلام سواء الزملاء في الشرطة او الاخوة في المؤسسات المدنية، ودعاهم الى ضرورة تقييم الدورة والاستفادة من مواضيعها في عملهم وخدمتهم، حيث ثمن هذا النوع من الدورات التي تدمج ما بين ضباط العلاقات العامة والاعلام بالشرطة مع زملائهم في المؤسسات المدنية، كونها تمنح الجميع فرصة تبادل المعرفة والخبرات.

وقال في كلمته د.المقدسي " تحدث انه من دواعي الفخر والاعتزاز نقوم اليوم في مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة بتخريج كوكبة جديدة من ضباط وضابطات العلاقات العامة في مجتمع فلسطيني متطور، انتم ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة الفلسطينية الأبية والضباط المشاركين مدراء فروع العلاقات العامة والاعلام في كافة المحافظات الشمالية من الوطن خير مثال يحذى به للعطاء والمهنية في العمل" داعيا الخريجين لتطبيق هدف الدورة الأسمى وهو بذل المزيد من الاعمال لإبراز الصورة المشرقة عن مؤسساتهم سواء كانت أمنية او مدنية.

وفي كلمة الخريجين القتها نداء سعيد مديرة العلاقات العامة في مجلس محلي بلدة بيت عنان شمال غرب القدس، قدمت فيها الشكر والتقدير لكل من ساهم في تنفيذ الدورة، وقالت "تلقينا معلومات قيمة سنعمل كل منا في عمله ومؤسسته على تطبيق ما اكتسبناه من معرفة وخبرات".