الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يبحث مع النائب أبو شهلا الأوضاع الصحية في غزة

نشر بتاريخ: 27/08/2015 ( آخر تحديث: 27/08/2015 الساعة: 11:17 )
وزير الصحة يبحث مع النائب أبو شهلا الأوضاع الصحية في غزة
رام الله- معا - بحث وزير الصحة د. جواد عواد مع النائب في المجلس التشريعي وعضو المجلس الثوري لحركة فتح د. فيصل أبو شهلا أخر تطورات الوضع الصحي في قطاع غزة إضافة الى عدد من القضايا والمواضيع التي تتعلق بالقطاع الصحي والمراكز الطبية في المحافظات الجنوبية.

جاء ذلك خلال إجتماع عقده الوزير عواد مع النائب أبو شهلا وذلك في مقر الوزارة برام الله صباح اليوم.

وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة أخر التطورات على الصعيد الطبي والصحي حيث أكد وزير الصحة على أن الوزارة تقوم بعملها في تسسير قوافل الأدوية والمستلزمات الطبية وإمداد مستودعاتها في المحافظات الجنوبية بكل مايلزم بشكل دوري ومستمر.

وأشار د. عواد الى أن الوزارة ستقوم بمراسلة دولة تركيا لتوفير الوقود اللازم لعمل المشافي في غزة حيث سيتم ترتيب وصولها عبر وزارة الصحة في رام الله وذلك بناءا على طلب الحكومة التركية.

وشدد وزير الصحة على أن دائرة التحويلات الطبية في قطاع غزة تقوم بعملها في تحويل المرضى للعلاج حال عدم توفره في مراكز الوزارة مؤكدا على أن التأمين الصحي لأبنائنا في المحافظات الجنوبية مغطى بنسبة 100% وذلك بقرار من السيد الرئيس محمود عباس.

من جانبة أشاد النائب أبو شهلا بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الأدوية والمستلزمات و تقديم الخدمات الطبية لأبناء شعبنا والحافظ على صحته.