الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشمال :لقاء موسع ضمن التحضيرات لمباراة الامارات

نشر بتاريخ: 29/08/2015 ( آخر تحديث: 29/08/2015 الساعة: 15:07 )
الشمال :لقاء موسع ضمن التحضيرات لمباراة الامارات
نابلس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – واصلت اللجنة المنظمة للقاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الهام والذي سيجمعه بشقيقه الإماراتي في الثامن من الشهر المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وذلك من خلال عقدها لقاء ً موسعاً ضم ممثلين عن أندية محافظة نابلس ونادي الزاوية الرياضي من محافظة سلفيت وبحضور عضو الإتحاد الفلسطيني المركزي لكرة القدم تيسير نصر الله ورئيس إتحاد الشمال هلال أبوكشك وأمينه العام وضاح العيسوي وذلك في مقر إتحاد الشمال بنابلس.

واستعرض نصرالله أهمية هذا الحدث الوطني المتمثل باستضافة منتخبنا الوطني شقيقه الإماراتي على أرض فلسطين ضمن تصفيات أكبر البطولات الدولية، مؤكدا ً أن هذه اللقاء التاريخي سيبقى في ذاكرة الجماهير الفلسطينية وسيعزز الحق الفلسطيني في ملعبه البيتي.

وأشار نصر الله إلى أنه بالرغم من العراقيل المستمرة التي يضعها الإحتلال في وجه تطور الرياضة الفلسطينية إلا أن الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية يثبتون في كل مرة للعالم قدرة هذا الشعب على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية وغيرها، معتبراً أن الإنجازات التي حققها منتخبنا الوطني خلال الفترة الأخيرة خاصة بتأهله لنهائيات أمام في استراليا لأول مرة في تاريخه إضافة إلى نتائجه المميزة في التصفيات الحالية لكأس العالم يتطلب من الجميع مؤازرة الفدائي ودعمه ووجود أكبر عدد من الجماهير على مدرجات الشهيد فيصل في الثامن من الشهر المُقبل.

وأوضح نصرالله بأنه سيكون هنالك عدد من الحافلات لنقل الجماهير العاشقة للفدائي بحيث يتم تسييرها من محافظة نابلس، كما سيتم توزيعها على المناطق المختلفة من قبل إتحاد الشمال، مشيرا ً إلى أن عدد من المؤسسات الوطنية والأهلية في محافظة نابلس ساهمت في توفير هذه الحافلات، متمنيا ً أن تعمل الأندية الرياضية على حشد جماهيرها وتسير حافلاتها من أجل دعم الفدائي في هذه الإستحقاق الوطني الهام.

من جهته شكر نائب رئيس بلدية الزاوية في محافظة سلفيت الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال فرعه بالشمال على هذه الدعوة، ومؤكداً بأنه تم التنسيق من خلال نادي الزاوية على تسيير حافلات لهذا اللقاء التاريخي وتقديم كل الدعم للاعبي منتخبنا الوطني في هذا اللقاء.

فيما اعتبر رئيس نادي الزاوية غسان شقيرات بأن مؤازرة المنتخب في هذه المباراة التاريخية واجب وجميع اللقاءات التي ستقام على أرض فلسطين وطني على الجميع.

أما هلال أبو كشك فقد وجه شكره لكل من يدعم المنتخب في هذه التصفيات الهامة، معرباً عن ثقته بكافة المؤسسات والإتحادات والأندية التي تحظى بدور كبير على مدى السنوات الماضية في مؤازرة منتخبنا الوطني وخاصة خلال الإستحقاقات الدولية .

وفي نهاية اللقاء أعرب الجميع عن دعمهم الحقيقي للمنتخب وضرورة حث الجماهير لحضور هذا اللقاء التاريخي، موجهين شكرهم الجزيل للواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على جهده الكبير من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية والوصول بها إلى العالمية.