الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة " الشهيد كشكو" والعلاج الطبيعي بالأزهر في نهائي بطولة كشكو

نشر بتاريخ: 01/09/2015 ( آخر تحديث: 01/09/2015 الساعة: 14:41 )
عائلة " الشهيد كشكو" والعلاج الطبيعي بالأزهر في نهائي بطولة كشكو
غزة – معا - اللجنة الإعلامية : تمكن فريقا عائلة الشهيد هيثم كشكو والعلاج الطبيعي بالأزهر من الوصول للمباراة النهائية من بطولة الشهيد هيثم كشكو لخماسيات كرة القدم، والتي تنظمها نقابة العلاج الطبيعي الفلسطينية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضية في البطولة التي انطلقت السبت على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

فبحضور السيد اسامة جمعة رئيس مجلس ادارة النقابة واعضاء النقابة والسيد صلاح جبر مدير صالة الشهيد سعد صايل واسرة الشهيد انطلقت البطولة بمشاركة 11 مؤسسة صحية عاملة في العلاج الطبيعي.

واجريت البطولة بنظام خروج المغلوب حيث تمكن فريق عائلة الشهيد كشكو من الوصول للمباراة النهائية بعد فوزة على فريق نقابة العلاج الطبيعي، بينما تأهل فريق العلاج الطبيعي في الازهر بعد فوزة على فريق الخدمات الطبية.

هذا وتم تحديد الأربعاء، الموافق الثاني من الشهر الجاري، موعداً لإقامة المباراة الختامية من بطولة الشهيد هيثم كشكو لخماسيات كرة القدم.
وقدمت النقابة الدعوات للشخصيات الرسمية ووسائل الإعلام والشخصيات الرياضية لحضور المواجهة الختامية التي ستجمع بين فريق عائلة الشهيد وقسم العلاج الطبيعي بجامعة الأزهر، والتي ستقام في الرابعة والنصف مساءً على ملعب المشتل المعشب.

ادار البطولة تحكيما كل من الكابتن حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة ومحمود الصواف، ويشرف على البطولة لجنة مكونة من الكابتن ايهاب أبو الخير والكابتن احمد ابو دياب و محمود فليل من النقابة.