الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في القدس: فعاليات رياضية دعما وتأييد للحملة الشعبية لوحدة الوطن

نشر بتاريخ: 02/09/2015 ( آخر تحديث: 02/09/2015 الساعة: 19:21 )
في القدس: فعاليات رياضية دعما وتأييد للحملة الشعبية لوحدة الوطن
القدس- معا : أشادت المؤسسات الرياضية المقدسية في بين لها بالحملة الشعبية لوحدة الوطن ورفض الدولة المؤقتة، التي يقودها الاخ الدكتور جمال جواريش الذي يقود هذه الحملة الشريفة لرفض المخطط الخبيث لاقامة دوله مؤقته في ظل انقسام فلسطين لشطرين.
وأشار البيان الصادر عن تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية واللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع وجمعية الرياضة في فلسطين "بال سبورت" والاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية بهذه الحملة وذلك على لسان امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري والأمين العام للجنة الوطنية والأكاديمية الفلسطينية جهاد عويضة.
وأكد البيان ان الرياضة دفعت ثمنا باهظا في ظل هذا الانقسام المقيت، حين أنقطعت الملاعب في الضفة والقدس عن أهلنا في غزة وأنقطع ملعب اليرموك عن لاعبي الضفة، الا خلال الشهر الماضي حين رضخ الأحتلال لقرارات وتهديدات الفيفا وفتحت غزة أبوابها وقلوبها لنشامى أهلي الخليل للقاء شقيقه اتحاد الشجاعية في مشهد أنتظره الجميع خمسة عشر عاما لتعود لقاءات الزمن الجميل من جديد.

وأكد البيان الصادر عن هذه المؤسسات عقب اللقاء مع صاحب المبادرة ورئيس الحملة الشعبية لوحدة الوطن ورفض الدولة المؤقتة د. جمال جواريش ان نشاطات وفعاليات رياضية وشبابية مقدسية ستقام لتأييد هذا النشاط وهذه الحملة وستنطلق من القدس العاصمة لتصل قريبا الى الشجاعية ورفح ودير البلح بآذن الله.