الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الموظفين المقدسي يكرم المجلس الأعلى في الوسط

نشر بتاريخ: 03/09/2015 ( آخر تحديث: 03/09/2015 الساعة: 13:36 )
نادي الموظفين المقدسي يكرم المجلس الأعلى في الوسط
القدس – معا - اعلام المجلس الأعلى: كرم نادي الموظفين المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الوسط، على دوره البناء في تذليل العقبات امام كافة الأندية، وما يقوم به من تسهيلات في عمليات التسجيل والحصول على التراخيص.

وتاتي هذه الزيارة لمناسبة الذكرى الستين لتأسيس نادي الموظفين، وتكون وفد النادي من المهندس سامر نسيبة، الرئيس الفخري للنادي، ورئيس مجلس الإدارة، محمود ابو غزالة والأعضاء: رفعت ناصر الدين، موسى الخرس، سعيد مسك وحمدي الزغير، وكان في استقبال الوفد ماهرة الجمل، الامين العام المساعد، ومعتصم ابو غربية.
وناقش الطرفان العديد من الأفكار، والنقاط التي تخدم قطاعي: الشباب والرياضة في المدينة المقدسة، وآليات ترجمة تنفيذ الملعب البيتي الخاص بالاندية المقدسيه داخل القدس، وعملية تواصل الدعم المادي وايجاد الموارد، من اجل ابقائه وديمومته.

واكدت ماهرة الجمل على الأهمية التي يوليها اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة لمحافظة القدس، خصوصا لجهة تطوير البنية التحتية والدعم الشبابي والرياضي للعاصمة، مشيرة الى ان أندية محافظة القدس ومؤسساتها الشبابية، لديها منحة مالية، من اجل تعزيز صمودها بالتنسيق مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة.