الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاسكان وجامعة بوليتكنك فلسطين يبحثان آفاق التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 06/09/2015 ( آخر تحديث: 06/09/2015 الساعة: 15:58 )
رام الله- معا - انطلاقاَ من مبدأ الشراكة الاجتماعية في المجتمع قام بنك الاسكان وجامعة بوليتكنك فلسطين ببحث آفاق التعاون المشتركوذلك بحضور كل من مدير فرع بنك الاسكان في الخليل السيد نائل سجدية، رئيس مجلس امناء الجامعة ورئيس رابطة الجامعيين الأستاذ احمد التميمي، رئيس الجامعة د. عماد الخطيب، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع د. غازي القواسمي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتنمية ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والدولية السيد ايمن سلطان والمدير المالي السيد نسيم سلطان.

وخلال الاجتماع اطلع السيد نائل سجدية على احتياجات الجامعة وقام بالنيابة عن البنك بالمساهمة في دعم صندوق الطالب الجامعي، وذلك في اطار الجهود والمساعي الرامية لمساندة ودعم المؤسسات والجمعيات التي تعتني بالطلبة.

وبدورها شكرت الجامعةبنك الاسكان على هذه المساهمة واكدت على ان ذلك ليس بجديد على البنك الذي عرف بعطائه وانسجامه مع المجتمع ودوره المميز في مساعدة الحالات الانسانية والتنموية.

ومن جانبه صرح المدير الاقليمي للبنك السيد محمد البرغوثي أن هذا الدعم يأتي من واقع حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وحرصه على اتمام المسيرة التعليمية لكافة الطلبة تحت أي ظرف كان، كما واكد على اهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية، بحيث يترتب على الجميع التعاضد ورفع اسمى قيم التآخي والمشاركة مع ابناء الوطن الواحد.

ومن الجدير ذكره بأن الجامعة قامت بانشاء هذا الصندوق، لجمع التبرعات وتخصيصها لدعم الطلبة الجامعيين المحتاجين الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة تعيق اكمال مسيرتهم التعليمية.